تسريبات ومشاهد ضحايا رامز جلال في  “رامز نيفر أند رمضان 2023 ” نجوم لا تتوقع ظهورهم .. بينهم كريستيانو رونالدو

رمضان كريم أيام قليلة تفصلنا عن هلال رؤيته ومع طرح وبوسترات وبورموهات مسلسلات رمضان والأعمال الدرامية التي ستدخل السباق الرمضاني 2023 تسارع عشاق المقالب والبرامج الترفيهية عن البحث عن برنامج رامز جلال لهذا الموسم . فبعد طرح البوستر الدعائي تم تأكيد مشاركة رامز جلال في المراثون الرمضاني وقد حمل برنامج جلال لهذا العام “رامز نيفر إند ” وقد كشف البرومو الدعائي شخصية الضحايا الين وقعوا في فخ مقلب رامز . الألوف من عشاق رامز وجنونه بدأوا يبحثون عن هوية ضحايا برنامج ” رامز نيفر اند 2023 ” وبدأو يبحثون عن المشاهد المسربة من مقلب رامز جلال لرمضان 2023. سنضع بين أيديكم أسماء ضحايا وضيوف برنامج رامز جلال لرمضان 2023  وأسرار البرنامج و موعد عرضه في رمضان .

رامز جلال رمضان 2023  وفكرة مقلب ” رامز نيفر إند 2023 “

منذ أيام قليلة تم طرح البروستر الدعائي الرسمي لمقلب رامز لرمضان 2023 وقد حمل البرنامج بنسخته ال13 إسم ” رامز نيفر إند ” الذي جاء ليفند جميع الإشاعات التي تم تناولها خلال الشهور السابقة والتي كانت تتحدث عن إصابة رامز جلال بالعمى في عينيه ، مما جعل البعض يتنبأ بعدم قدرة رامز عن تصوير أي برنامج مقالب برمضان 2023 .رامز جلال في البوستر الدعائي ظهر بشكل فكاهي كعادته وقد اعتمد الشعر الاصفر الذهبي لهذا الموسم وكان يحمل في يده اليمني فانوس وفي الأخرى سلاح وسط مشهد تتطاير فه أطباق وأكواب وشخص يسقط من أعلى بإشارة للضيف الذي تعرض للمقلب .الشخصية التنكرية التي يتقمصها رامز مع ضيوفه وضحايا   مقلب ” رامز نيفر إند  رمضان 2023 ” حسب المشاهد المطروحة تشبه لحد كبير شخصية مرعبة بعين واحدة اثارت رعب بعض المشاهدين وتسببت بغضب البعض لانها أشبه بشخصية الأعور الدجال .

من هم  ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد رمضان 2023 ” رامز نيفر إند “

أسماء ضحايا وضيوف رامز جلال في برنامجه لرمضان 2023 كانت محط استفسار وتوقع الملايين من محبي برامج رامز ، حيث جرت العادة أن تقوم جهة الاعداد في برنامج رامز على تنويع الضيوف ليكونوا من الفنانين والاعلاميين والرياضيين إضافة لبعض الشخصيات التي تسبب إثارة الجدل مؤخرا وتصدر إسمهم محرك جوجل للبحث وجوجل تريند ، مما يزيد من نسبة المشاهدة والدعايات الاعلانية .

شخصيات وأسماء كثيرة تم تداولها مؤخرا متوقع أن يكونو ضحايا مقلب رامز 2023  إلا أنه حتى اللحظة لم يتم الإعلان رسميا عن أي إسم أو اي ضيف وقع ضحية لمقلب ” رامز نيفر إند 2023 ” نطرح لكم  أبرز الأسماء المتوقع أن تكون ضحايا لرامز جلال في موسم رمضان الحالي كونهم تصدروا التريند في مصر والوطن العربي  منهم: اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو، الإعلامية ياسمين عز، الفنانة ياسمين صبري، مطرب المهرجانات حمو بيكا، لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم ” كهربا” واللاعب أحمد عبدالقادر. اللاعب المغربي أشرف حكيمي ، الفنانة نبيلة عبيد ، فيفي عبده ، باسم سمرة ، ياسر الشهري ،ياسين بانون، وسحن شاكوش ونسرين إمام ، وزيو.

 ضحايا رامز نيفر إند 2023 يروون تفاصيل مقلب رامز جلال

الفنانة المصرية نسرين إمام وقعت ضحية لبرنامج مقالب رامز جلال 2023 وعن سؤالها عن تفاصيل المقلب كيف وقعت في فخ الضحايا تحدثت قائلة أن المقلب فكرته مجنونة وجديدة وصعب تحمله للبعض  لانه من المحتمل ان يتعرض الضيف للإصابة خلال مشاركته المقلب وأضافت قائلة خلال لقائها مع إنجي على عبر برنامجها الإذاعي ” مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور”.

ويزو تقع مجددا ضحية لمقلب رامز جلال 2023

صرحت الفنانة الكوميدية “ويزو” أنها وقعت للمرة الثانية في فخ مقلب رامز جلال لهذا العام أيضا بعد أن كانت ضحية في مقلب رامز في رمضان 2021 والذي كان بعنوان ” رامز عقله طار ” . وقد أكدت خلال مقابلة صحفية على أحدى القنوات العربية انها لم تكون تعلم بالمقلب مسبقا على عكس ما يروج له الكثير انالضيوف على علم مسبق بالمقلب .

كريستيانو رونالدو ضحية مقلب رامز جلال رمضان 2023  ” رامز نيفر إند “

تشرف هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومنذ 3 أعوام سابقة على إنتاج حلقات مقالب رامز جلال وتحت إشراف وزير الترفيه تركي بن أل الشيخ مما سهل على جهة الاعداد على استقطاب ضحايا وشخصيات فريدة مثيرة للجدل كون هيئة الترفيه هي من تدعو الضيوف تحت ستار المشاركة في مشهد تمثيلي مع ممثل عالمي ململما حصل في موسم رمضان 2022  ” رامز موفي ستار ” حيث كان الممثل العالمي فان دام هم الطعم لجميع الضحايا . اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو متوقع بشكل كبير ان يكون من ضحايا برنامج 2023 بعد ان أصبح مقيم في المملكة العربية السعودية وأصبح من السهل استدراجه كضحية لمقلب ” رامز نيفر إند” في رمضان 2023.

موعد عرض برنامج رامز جلال ” رامز نيفر إند ” والقناة الناقلة

كما اعتدنا في المواسم السابقة من مقالب رامز جلال موعد عرض برنامج رامز جلال رمضان 2023 ” رامز نيفر إند ” سيكون بعد موعد الإفطار مباشرة أي مع حلول  الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو موعد تجمع الأسرة العربية على موعد الإفطار مما يفسر نسبة المشاهدة العالية للبرنامج . وسيتم عرضه حصريا علي قناة mbc مصر  على أن تتم إعادته بعد نصف ساعة على قناة mbc العراق .

برنامج ” رامز نيفر إند 2023 ” هو المقلب الرمضاني للعام 2023 للممثل الكوميدي رامز جلال وقد إعتاد المشاهدين ان تكون مقالب رامز جزء من الرمضانية ولا يخلو اي موسم رمضاني منها من المواسم السابقة من مقالب رامز نتذكر ” رامز واكل الجو ، رامز تحت الأرض ، رامز بيلعب بالنار ، رامز موفي ستار ، رامز تحت الصفر ، رامز قرش البحر ، رامز ثعلب الصحراء ، رامز مجنون رسمي .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *