تردد قناة mbc الجديد 2023 علي الأقمار الصناعية المختلفة لمتابعة مسلسلات رمضان 2023
تردد قناة mbc الجديد 2023 علي الأقمار الصناعية المختلفة لمتابعة مسلسلات رمضان 2023

تردد قناة mbc من أكثر القنوات التي نالت البحث المتزايد في خلال تلك الساعات القليلة الماضية وذلك بأعتبارها من أشهر القنوات العربية التي تقوم بتقديم مجموعة من المسلسلات المختلفة وبشكل خاص في شهر رمضان المعظم علي مدار اليوم وبدون توقف، وحتي يتمكن المشاهدين من متابعة كل ما تقوم بتقديمه عبر شاشتها بجودة عالية وباشارة قوية، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تردد قناة mbc.

 قناة mbc الجديد

ومن المعروف أن تلك القناة قد استطاعت الحصول علي نسبة من المشاهدات مرتفعة من مختلف أنحاء الدول العربية، وذلك من أجل أن يتمكنوا من متابعة تلك البرامج المتميزة والمتنوعة والمسلسلات الدرامية المختلفة عبر شاشتها بالإضافة إلي أمكانية متابعة تلك البرامج الأخبارية علي مدار اليوم، وتقوم بتقديم مجموعة متميزة من المسلسلات والأفلام التي تلاقي اعجاب الكثير من المشاهدين.

تردد قناة mbc

يمكنك أن تحصل علي تردد قناة ام بي سي عندما تقوم بضبط جهازك لاستقبال الترددات التالية وهي:-

  • تردد قناة ام بي سي الجديد علي القمر الصناعي نايل سات التردد هو 12876 ومعدل الاستقطاب افقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • تردد قناة ام بي سي 2 علي القمر الصناعي عرب سات التردد هو 11938 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • تردد قناة ام بي سي علي القمر الصناعي عرب سات التردد هو 11823 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

مسلسلات رمضان علي ام بي سي مصر

ومن ضمن المسلسلات التي سوف يتم عرضها عبر شاشة قناة ام بي سي مصر خلال شهر رمضان المعظم ما يلي:-

  • مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد وسيد رجب.
  • مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة.
  • مسلسل رشيد بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح.
  • مسلسل اللعبة 3 بطولة هشام ماجد وشيكو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *