تردد قناة بانوراما دراما الجديد 2023 لمتابعة أقوى مسلسلات رمضان

يبحث الكثير عن تردد قناة بانوراما دراما الجديد، حيث تعتبر قناة بانوراما دراما واحدة من أشهر القنوات الفضائية المصرية والعربية، والتي تحقق نجاح كبير منذ بداية انطلاقها، في تقديم مجموعة من افضل الاعمال الدرامية والمسلسلات الشهيرة العربية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة بانوراما دراما الجديد على نايل سات.

تردد قناة بانوراما دراما 2023

تحظى مجموعة قنوات بانوراما بشكل عام بنسب مشاهدة تقدر بالملايين في مختلف الدور العربية، والتي من بينها شاشة قناة بانوراما دراما، التي قد خصصت المحتوى والبث الفضائي الخاص بها في تقديم مجموعة من اشهر الاعمال الدرامية التي يقوم ببطولتها مجموعة من اشهر النجوم في الوطن العربي، حظي تضم شبكة قنوات بانوراما عدد من القنوات التي تقدم من خلالها افضل البرامج لجميع المتابعين، وهي القناة التي تعود ملكيتها لرجل الأعمال المصري مهدي عويس حزمة من أفضل القنوات التليفزيونية التي تحقق نجاح كبير.

ضبط تردد قناة بانوراما دراما الجديد

وقد شهدت الفترة الاخيرة تحديث تردد قنوات بانوراما دراما على مختلف الاقمار الصناعية، وذلك بهدف تحسين البث الفضائي الخاص بالقناة بدون انقطاع او توقف، وقد جاء تردد قناة بانوراما دراما الجديد على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي.

  • تردد بانوراما دراما 1 و 2 الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12341، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، وذلك عن طريق اختيار الاستقطاب أفقي ، FEC 5/6.
  • كما جاء تردد قناة بانوراما فيلم الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11219، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار الاستقطاب أفقي ، FEC 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *