تردد قناة الزمالك الجديد على نايل سات 2023

يرغب عدد كبير من عشاق ومحبي كرة القدم ومحبي نادي الزمالك بشكل عام في استقبال قناة الزمالك، وذلك من خلال التحديث الخاص بتردد القناة الذي جاء خلال الفترة الأخيرة، حيث تعد قناة الزمالك الفضائية واحدة من أبرز القنوات الفضائية الشهيرة الرياضية، والتي تنال نسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة الزمالك الجديد على نايل سات.

تردد قناة الزمالك الجديد 2023

تحظى قناة الزمالك الفضائية الرياضية بنسب مشاهدة مرتفعة والتي تصل الى الملايين في جميع أنحاء العالم العربي وليس في مصر فقط، حيث يتابعها الملايين من عشاق ومحبي نادي الزمالك المصري بشكل مستمر، حيث تسعى القناة لتقديم كل ما هو جديد وحصري بشكل دائم من عرض المباريات الهامة في البطولات المحلية والعالمية، وكذلك عرض الكثير من البرامج التي تتضمن أخبار نادي الزمالك المصري بشكل مستمر بدون انقطاع، وتقدم البث الفضائي الخاص بها بجودة مشاهدة عالية بدون تشفير.

تحديث تردد قناة الزمالك الجديد على نايل سات 2023

وقد شهدت الفترة الاخيرة تحديث تردد قناة الزمالك الجديد لكي يتم تحسين تجربة المشاهدة لجميع المتابعين بشكل عام، وقد جاء تحديث تردد قناة الزمالك على الاقمار الصناعية المختلفة على النحو التالي.

  • تردد قناة الزمالك الجديد على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد 11449، من خلال الاستقطاب: الخاص بالقناة وهو العمودي، كما جاء معامل تصحيح الخطأ: 6/5، وقد جاء كذلك معدل الترميز: 27500.
  • كما جاء تردد قناة الزمالك على القمر الصناعي: عرب سات هو التردد: 11092، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، عن طريق اختيار الاستقطاب: عمودي، من خلال ان يتم اختيار معامل التصحيح للقناة وهو: 4\3

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *