تحديث تردد قنوات روتانا الجديد 2023 على نايل سات

تعتبر قنوات روتانا واحدة من أشهر القنوات الفضائية العربية بشكلٍ عام، والتي تقوم بتقديم محتوى مميز على مدار اليوم بدون توقف، حيث تتضمن شبكة قنوات روتانا عدد من القنوات المتنوعة، التي تعرض باقة متنوعة من افضل البرامج والمسلسلات والافلام بجودة مشاهدة عالية بدون تشفير، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قنوات روتانا الجديد على نايل سات.

تردد قنوات روتانا الجديد 2023

تحطى قنوات روتانا الفضائية بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية، وذلك بناء على النجاح الذي قدمته القنوات منذ بداية انطلاقها، حيث تنتهي اليها قناة روتانا سينما، والتي تعرض مجموعة من افضل الافلام العربية والعالمية، بجانب شاشة قناة روتانا كلاسيك، التي تحرص على تقديم الكثير من الاعمال القديمة التي تعود الى زمن الفن الجميل بجودة عالية، وذلك بدون الحاجة الى سداد رسوم نظير متابعة البث الفضائي الخاص بها.

ضبط تردد قنوات روتانا على نايل سات 2023

وقد جاء تردد قنوات روتانا الجديد على القمر الصناعي نايل سات لمختلف القنوات عبر النحو التالي.

  • وقد جاء تردد قناة روتانا سينما على النايل سات: هو التردد 11295، وذلك من خلال معدل الترميز 27500، من خلال الاستقطاب الافقي، معامل تصحيح الخطا 3/4.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة روتانا سينما على العرب سات هو التردد 11843، من خلال اختيار الاستقطاب الافقي، من خلال الجودة SD، عبر معدل الترميز 27500.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة روتانا كلاسيك على النايل سات هو التردد 11295، من خلال اختيار الاستقطاب الافقي، معدل الترميز 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطا للقناة 3/4.
  • تردد قناة روتانا كلاسيك على العرب سات: 11843 (H) –  27500 – 3/4  – SD

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *