تحديث تردد قناة CBC سفرة الجديد 2023 على نايل سات

يتطلع الكثير من المشاهدين إلى استقبال قناة سي بي سي سفرة، والتي تعتبر واحدة من أشهر القنوات المميزة التي تقدم محتوى مميز ومتنوع، حيث تكون تابعة لشبكة قنوات سي بي سي الفضائية المصرية، والتي تخصص محتواها في تقديم كل ما هو جديد في عالم المطبخ العربي والعالمي، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة cbc سفرة الجديد على نايل سات.

تردد قناة cbc سفرة الجديد

تعتبر قناة سي بي سي سفرة واحدة من أهم القنوات للطبخ العربية، والتي تنال شهرة كبيرة وواسعة على المستوى المحلي والعربي، وذلك لكونها مشهورة بشكل كبير ومنتشرة بين المشاهدين، وبشكل خاص تنال اهتمام ونسب مشاهدة مرتفعة من قبل النساء العرب، وذلك لأنها تقدم العديد من وصفات الطبخ الشهيرة، فتقوم بتقديم الوصفات المصرية والعربية والاجنبية كذلك، من خلال مجموعة من افضل البرامج التي يقدمها اهم المتخصصين في مجال المطبخ العربي بشكل عام.

ضبط تردد قناة CBC سفرة 2023

يمكن متابعة البث الفضائي المباشر التي تقدمه شاشة قناة CBC سفرة على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، من خلال التردد الجديد الخاص بها على مختلف الاقمار الصناعية، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة cbc سفرة الجديد على النايل سات هو التردد 11785، من خلال معامل تصحيح الخطأ 5/6، عبر ادخال معدل الترميز 27500، وكذلك ادخال الاستقطاب رأسي.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة cbc سفرة على عرب سات بعد التحديث هو التردد 11390، من خلال معامل تصحيح الخطأ 3/4، عن طريق معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *