تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة من القنوات الشهيرة التي تقدم محتوى مميز بدون توقف على مدار اليوم، حيث أشتهرت بشكل كبير وعلى نطاق واسع في جميع الدول العربية، بناء على ما تقدمه القناة من خلال عدد كبير من البرامج المميزة والأفلام والوثائقية الهامة التي تعرض عدد كبير من المعلومات الهامة بخصوص الطبيعة، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد على نايل سات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2023

تحظى شاشة قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية، وذلك بناءً على تسلط الضوء عليه بشكل كبير في تقديم كل ما هو جديد وحصري في عالم الحيوان والنباتات والطبيعة بشكل عام، والتي تقدم محتواها بجودة مشاهدة عالية بدون توقف، وكذلك تعرض محتواها بشكل مجاني بالكامل على جميع الاقمار الصناعية بشكل عام.

تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2023

وقد جاء تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على النحو التالي:

  • تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد على القمر الصناعى: نايل سات  hd هو التردد: 12467، من خلال الاستقطاب: 27500، عن طريق معدل الرمز: أفقي H، من خلال التصحيح: 2/3.
  • كما جاء تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ٢٠٢٣ نايل سات (SD) من خلال الحامل: 7 درجة غرب هو التردد: 11226، من خلال الاستقطاب: 27500، عن طريق معدل الرمز: أفقي H، من خلال معامل التصحيح: 5/6، التشفير: مفتوحة.
  • وقد جاء تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي عرب سات من خلال الحامل: 26 شرق هو التردد: 11804، عن طريق الاستقطاب: 27500، من خلال معدل الرمز: أفقي H، التصحيح: 3/4، التشفير: مفتوحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *