تحديث تردد قناة زي ألوان 2023 لمتابعة الأعمال التركية والهندية

قناة زي ألوان الفضائية واحدة من أهم القنوات الأساسية الموجودة لدى عدد كبير من المتابعين، والتي قد اكتسبت في وقت قصير من انطلاقها نجاح كبير ونسب مشاهدة تقدر بالملايين في مختلف انحاء الدول العربية والعالم، وذلك بناء على المحتوى المميز الذي تقدمه القناة بدون انقطاع بجودة مشاهدة عالية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة زي ألوان الجديد على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تهتم قناة زي ألوان الفضائية بتقديم محتوى متنوع يتضمن عرض عدد كبير من الاعمال الدرامية المميزة، سواء المسلسلات التركية او المسلسلات الهندية الشهيرة، والتي تتميز بالتنويع بشكل كبير ما بين المحتوى الدرامي الذي تقدمه من المسلسلات الهندية الرائعة والمحتوى المسرحي الهندي كذلك الذي يفضله الكثير من المتابعين، حيث تحقق للقناة نجاح كبير نظرا لكون الوطن العربي يضم شريحة كبيرة من عشاق ومحبي الدراما الهندية والتركية، وتتميز القناة بتقديم محتواها بجودة مشاهدة عالية، وكذلك لا تقوم بتقديم الفواصل الاعلانية الطويلة التي تسبب ملل الكثير من المتابعين.

خطوات ضبط تردد قناة زي الوان

وقد تم تحديث تردد قناة زي ألوان خلال الفترة الاخيرة بهدف تحسين تجربة المشاهدة لجميع المتابعين، وقد جاء تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة زي الوان عبر القمر الصناعي نايل سات هو : 11939، من خلال اختيار الاستقطاب: أفقي، عبر اختيار معدل الترميز: 27500، وذلك على القمر الصناعي: نايل سات.
  • كما جاء كذلك تردد قناة زي الوان على العرب سات بعد التحديث هو التردد: 12111، من خلال اختيار الاستقطاب: عمودي، عن طريق معدل الترميز: 27500، عبر القمر الصناعي: عرب سات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *