تحديث تردد قناة زي ألوان 2023 الجديد على نايل سات وعرب سات

تعتبر قناة زي ألوان الفضائية واحدة من أشهر القنوات التي تحقق نجاح كبير، والتي تنال نسب مشاهدة مرتفعة في مختلف الدول العربية بشكل عام، حيث تقوم القناة بتقديم محتوى متنوع من الكثير من المسلسلات والتركية والعالمية والهندية، والتي تعرض محتواها بدون توقف على مدار اليوم، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة زي الوان الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2023

تحظى قناة زي الوان على إعجاب الملايين من الأشخاص، وذلك في مختلف الدول العربية بشكل عام، وتواجدها على الجهاز هام بالنسبة للكثير من المتابعين، وذلك لأنهم يستمتعون بوقتهم أمام مشاهدة القناة، وقد جاء ذلك لكونها تتنوع بشكل كبير في المحتوى ودائماً تسعى لإرضاء جميع المتابعين، حيث تعرض القناة مسلسلات كوميدية ورومانسية واجتماعية، وتنقل أيضاً برامج طبية وبرامج اجتماعية وبرامج فنية وترفيهية، حيث تعمل قناة زي ألوان على مدار 24 ساعة، وذلك بدون توقف لأنها تمتلك إشارة قوية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة زي ألوان على نايل سات وعرب سات

يمكن متابعة افضل البرامج والمسلسلات التي تعرضها شاشة قناة زي ألوان على جميع الاقمار الصناعية المختلفة، وذلك من خلال استقبال تردد القناة الجديد بعد التحديث الاخير، حيث جاء تردد القناة على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات هو: 12111، من خلال اختيار الاستقطاب: عمودي، عن طريق معدل الترميز: 27500، التشفير: مفتوحة.
  • وقد جاء كذلك تردد زي ألوان عرب سات هو التردد: 11862، من خلال اختيار الاستقطاب: رأسي، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 3/4، من خلال تحديد معدل الترميز: 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *