تحديث تردد قناة اليرموك الجديد 2023 على نايل سات

تزداد عمليات البحث بشكل كبير في هذا التوقيت للتعرف على تردد قناة اليرموك الاردنية الفضائية الجديد، وذلك لكي يتم متابعة البث الفضائي المباشر التي تعرضه القناة بدون توقف على مدار اليوم بدون انقطاع، حيث تعد قناة اليرموك من اشهر القنوات الفضائية التي تحرص على تقديم محتوى مميز ومتنوع، وذلك سواء المحتوى الاجتماعي او الثقافي او الترفيهي، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة اليرموك الاردنية الجديد على نايل سات.

تردد قناة اليرموك الاردنية 2023

تُعدُّ قناة اليرموك الاردنية الفضائية هي محور بحث كبير من جانب المشاهدين الأردنيين وغالبية العالم العربي؛ وذلك لكونها تحقق نجاح كبير قد نجحت في تحقيقه منذ انطلاقها، وذلك لأنها تتضمَّن مجموعة من البرامج المتنوعة والمسلسلات العربية والعالمية كذلك التي تكون مدبلجة إلى اللغتيْن التركية والعربية، وقد اشتهرت بتقديم عددٍ من افضل المسلسلات والاعمال الدرامية العالمية التركية بجودة مشاهدة عالية.

ضبط تردد قناة اليرموك الاردنية على نايل سات 2023

تابع الآن شاشة قناة اليرموك Al Yarmouk لمتابعة اقوى المسلسلات التي تعرضها. وذلك من خلال استقبال التردد الجديد 2023 علي نايل سات، وهو على النحو التالي:

  • تردد قناة اليرموك الاردنية الفضائية على نايل سات هو 11678، من خلال الجودة عالية الدقة HD، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 3/4، من خلال معدل الترميز 27500، على القمر الصناعي نايل سات، من خلال اختيار الاستقطاب أفقي.
  • كما جاء كذلك تردد قناة اليرموك استرا سات من حزب الجودة جنوب داكوتا، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي استرا سات، الاستقطاب أفقي، من خلال ادخال التردد 12692.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *