بعد تدهور حالته: تفاصيل الحالة الصحية لـ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامي الشهير أحمد شوبير عن تفاصيل الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، حيث أكدت العديد من وسائل الإعلام عن تدهور حالته الصحية خلال الفترة الماضية، مما دفع الجمهور للتساؤل عن حالته مطالبين المسؤولين بتوضيح حقيقة الأمر، وتصدر اسم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي محرك البحث الشهير جوجل بعد أن أفادت التقارير عن تدهور حالته الصحية بشكل ملحوظ.

تفاصيل الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

أعلنت الإعلامي أحمد شوبير عن تدهور الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بعد تعرضه لوعكة صحية قوية، التزم من خلالها المنزل لعدة أيام مما أثار القلق والخوف في صفوف محبيه، الذين طالبوا بالكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لرئيس النادي الأهلي، ورد شوبير عن الإشاعات التي انتشرت حول تفاصيل الحالة الصحية للخطيب مشير أن حالته مستقرة لكن حركته محدودة جداَ.

وقال شوبير بأن الخطيب خضع للعديد من الفحوصات الطبية منها قياس نسبة الأوكسجين في الدم، وكانت نتيجة الفحص مطمئنة وفي الحدود الطبيعية، وتابع بأن محمود الخطيب رفض نصائح الأطباء المعالجين الذين دعوه للإفطار بسبب حالته الصحية لكنه يصر على مواصلة الصيام.

وأكد أنه بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها الخطيب فهو لا يتواصل مع مجلس إدارة النادي الأهلي، ولم يتم عقد اجتماعات، وطمأن شوبير الجمهور وعشاق القلعة الحمراء أن الخطيب حالته مستقرة لكنه ملتزم بالبيت حتى تتحسن حالته.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *