برنامج سلفة مالية ميسرة من خلال نفاذ الوطني
برنامج سلفة مالية ميسرة من خلال نفاذ الوطني

وفرت المنصة الوطنية الموحدة بالمملكة العربية برنامج سلفة مالية ميسرة من خلال نفاذ الوطني الذي يقدم سلفة مالية ميسرة عن طريق نافذ الوطنية بمبلغ قدره 120 ألف ريال سعودي وذلك بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية، سمح البنك إمكانية الحصول على تمويل نقدي بغرض تشجيع الأشخاص العاطلين عن العمل وأيضًا الموظفين في السعودية على تحسين الدخل الشهري من خلال ممارسة العمل الحر. 

حول برنامج سلفة مالية ميسرة من خلال نفاذ الوطني

يعد برنامج التمويل النقدي في بنك الائتمان من أبرز برامج التمويل في الفترة الآتية فهو يسمح بالتمويل بدون فوائد إضافية مثال على ذلك قرض جيد للعملاء السعوديين،  يرغب العديد من المواطنين الإطلاع على الشروط المطلوبة للتقديم  ببنك التنمية الاجتماعية في المملكة. من أهم مميزات التمويل أنه لا يتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي بالمملكة العربية السعودية، للإطلاع على التفاصيل بشكل أكبر تتبع السطور القادمة.

برنامج القرض الميسر من خلال نافذة الوطني

يمكن الحصول على تمويل بدون ربح إضافي، سوف يتم توضيح الأمر في الآتي:

  • يتوفر سلفة نقدية من خلال نفاذ قدرها 120 ألف ريال للموظفين والعاطلين بدون فوائد بالتقسيط البسيط لمدة 40 شهر.
  • تمكن بنك التنمية الاجتماعية بالتعاون مع المنصة الوطنية الموحدة لتوفير سلفة تصل إلى 120 ألف من خلال نفاذ بدون فوائد للأشخاص العاطلين والموظفين بأقساط ميسرة.
  • يمكن قرض النساء بدون فوائد مبلغ يصل إلى 120 ألف ريال باتباع بعض الإجراءات الميسرة وأيضًا شروط بسيطة حيث أن تبحث فتيات وسيدات عديدة عن التمويل لمساعدتهن على العمل.
  • أعلن بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية شروط قرض كنف بدون كفيل للأرامل والمطلقات وذلك بتقسيط يصل إلى ثلاثون الف وبدون فوائد إضافية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *