بالرقم فقط .. الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى لشهر ابريل 2023 وسدادها قبل فرض الغرامة

زادت الاهتمامات مؤخراً على محرك البحث جوجل حول طريقة الاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي لعام 2023 وكيفية سدادها، خاصة بعد إعلان شركات الاتصالات المصرية عن الموعد النهائي لسداد فاتورة شهر أبريل 2023، وبدء تطبيق الغرامات المالية في الخامس عشر منه ولمدة شهر واحد فقط. لذا، سوف نقدم لكم خطوات بسيطة وسهلة لمعرفة كيفية الاستعلام عن فواتير هاتفك الأرضي وطريقة سدادها عبر الإنترنت من هنا من خلال موقعنا اقرأ نيوز .

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات :

اعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تاريخ سداد فاتورة الهاتف الثابت لشهر أبريل. يمكنك الآن الاستفادة من الخدمة الجديدة التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي على مدار الساعة الـ 24، من خلال زيارة موقع المصرية للاتصالات واتباع الخطوات التى سنوضحها عبر الفقره التالية .

ويسعد الشركة أيضًا أن تعلن أنه لن يتم فرض أي غرامات تأخير على دفع وتسديد الفاتورة للملايين اعتبارًا من يوم السبت الموافق للخامس عشر من شهر أبريل، وحتى يوم الإثنين الواقع في الخامس عشر من شهر مايو. كما يمكنك الحد من فرض الغرامات الإضافية، حيث يجب دفع مبلغ لا يقل عن قيمة الفاتورة، بحد أقصى 1.5٪ من قيمتها، وتحويل الهاتف الأرضي ليكون خدمة استقبال مكالمات فقط، إذا لم يتم الدفع ، فسيتم قطع الخدمة يوم 16 يونيو حتى تسديد الفاتورة مع فرض غرامة.

لذا، يمكنك الآن الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسدادها عبر الإنترنت، وذلك بدون فرض أي غرامات تأخير لفترة محددة. نحن نتطلع إلى توفير المزيد من الخدمات المبتكرة لعملائنا لتلبية احتياجاتهم وتسهيل حياتهم اليومية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى :

اذا كنت ترغب فى الاستعلام عن الفاتورة فالخطوات التالية تبين لك بالتفصيل الطريقه الصحيحة :-

  • اولا يتم زيارة رابط الاستعلام المباشر من هنا https://billing.te.eg/ar-EG.
  • بعدها تقوم بكتابه كود المحافظة فى مكانة الصحيح .
  • ثم تقوم بكتابة الرقم فى الخانه المقابلة .
  • بعدها تقوم بالضغط على ايقونه عرض الفاتورة التى تظهر خلال تلك الصفحه .
  • وبهذا يمكنك معرفة قيمه الفاتورة بالتفصيل لشهر مايو .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *