بالخطوات كيفية ضبط تردد قناة الحوار Alhiwar TV الجديد 2023 على نايل سات 2023

يبحث عدد كبير من المتابعين في هذا التوقيت عن تردد قناة الحوار الفضائية، والتي نالت شهرة كبيرة في وقت قصير من انطلاقها على جميع الأقمار الصناعية بشكل عام، حيث تعد من أفضل القنوات الفلسطينية التي تحقق نجاح كبير في تقديم عددٍ كبير من البرامج الاخبارية والحوارية المميزة، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة الحوار الجديد على نايل سات 2023.

تردد قناة الحوار الجديد 2023

تعتبر قناة الحوار الفضائية هي واحدة من ضمن القنوات الإخبارية الهامة الموجودة في فلسطين بشكل عام وفي الوطن العربي بشكل عام، والتي تعمل على تقديم البث الفضائي الخاص بها بجودة عالية من حيث الصوت والصورة، والتي تقوم بمناقشة ابرز القضايا السياسية المحلية والعالمية، ومن ابرزها عن تناول القضية الفلسطينية، وقد تأسست شاشة قناة الحوار الفضائية رسميا في  عام 2005، وانطلقت عام 2006، وقد جاء هدف القناة الاساسي هو مساعدة الجاليات العربية المتواجدين في مختلف الدول العربية، وتتميز القناة بتقديم محتواها بجودة عالية بدون توقف على مدار اليوم، وذلك بشكل مجاني بالكامل.

تردد قناة الحوار الجديد على نايل سات 2023

وقد جاء تردد قناة الحوار الفضائية الجديد على النحو التالي:

  • تردد القناة الحوار الفضائية على نايل سات هو: 12604، من خلال معامل الترميز: 27500، عن طريق استقطاب: أفقي، من خلال معامل تصويب الخطأ: 6/5.
  • كما جاء تردد القناة: 12054 على عرب سات معامل الترميز: 27500، من خباب استقطاب: أفقي، عن طريق اختيار معامل تصويب الخطأ: 6/5.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *