بالخطوات ضبط تردد قناة Mbc1 الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

تتصدر محركات البحث عمليات البحث عن تردد قناة Mbc1 الجديد، والتي تعتبر واحدة من القنوات الفضائية الشهيرة التي تقدم محتوى مميز على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، حيث تعرض عدد كبير من البرامج والأعمال الدرامية المتنوعة التي تنال اعجاب ملايين من المشاهدين، ومن خلال هذا المقال نوضح تحديث تردد قناة mbc1 الجديد على نايل سات وعرب سات.

تردد قناة Mbc1 الجديد 2023

تعتبر قناة ام بي سي الأولى هي أبرز قنوات شبكة ام بي سي السعودية، حيث تقدم القناة أبرز الإعلاميين من خلال مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة وهو من أهم ما يميزها، حيث تعمل على استضافة مميزة لأشهر الشخصيات عالميًا في الفن وفي مجالات مختلفة، وهو ما جعلها تملك منزلة كبيرة على مستوى العالم، بجانب اهتمامها بتقديم كل ما هو جديد وحصري في العالم، حيث تعرض مجموعة من البرامج الترفيهية، والاعمال الدرامية والافلام العربية والعالمية، ونجد أن هذه المميزات جعلت من قناة أم بي سي ون استمرارية علي مر العقود.

ضبط تردد قناة mbc1 على نايل سات وعرب سات

تابع الآن البث المباشر لشاشة قناة ام بي سي 1 علر الترددات التالية:

  • تردد قناة ام بي سي الاولى على القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: ١١٤٧٠، من خللي الاستقطاب: عمودي، عن طريق معدل الترميز: ٢٧٥٠٠، ادخال معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦.
  • كما جاء التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي: عرب سات هو التردد: ١٢٢٨٤، من خلال الاستقطاب: عمودي، عن طريق معدل الترميز: ٢٧٥٠٠، من خلال ادخال معامل تصحيح الخطأ: ٣/٤.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *