القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال افريقيا 2023

يستضيف ستاد القاهرة الدولي في القاهرة مساء اليوم مباراة قوية تقام مساء يوم الأحد، والتي تقام ما بين النادي الاهلي المصري ونظيره فريق الوداد المغربي، التي تقام في مواجهة قوية يرغب من خلالها كلا الطرفين الى اقتناص الفوز والحصول على لقب هذه النسخة من البطولة، ومن خلال هذه السطور تسلط الضوء على توضيح القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد في نهائي دوري أبطال افريقيا.

مباراة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا 2023

من المقرر ان تقام مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي في اطار منافسات دوري ابطال افريقيا، وذلك مساء غدًا الأحد الموافق 4/6/2023، على ان يتم انطلقت احداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا

من المقرر ان يتم نقل عدد مباراة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا، والتي تمثل احداث المباراة بشكل مباشر، من خلال القنوات التالية.

  • قناة اون تايم سبورت، والتي تنقل القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 11861، من خلال الاستقطاب الرأسي، عبر اختيار معدل الترميز 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطا 3/4.
  • قناة BT Sport 2 HD والتي تمثل على القمر الصناعي Astra 2A 2B 2D، من خلال التردد: 12515، عبر الاستقطاب: أفقي، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • تردد قنوات المغربية الرياضية الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات  التردد هو 11157، من خلال معدل الاستقطاب راسي، عن طريق معدل الترميز 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ ⅚.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *