الفئات التي لا تستحق دعم حساب المواطن لشهر مارس 2023

حالة من الترقب والبحث بشكل كبير من قبل عدد كبير من المواطنين في السعودية، لكي يام التعرف على موعد صرف دعم حساب المواطن السعودي الخاص بشهر مارس 2023، حيث يعتبر من أبرز وأهم اشكال الدعم المخصص للمواطنين بناء على مجموعة من الضوابط والشروط. وقد كشف حساب المواطن عن الفئات التي لا تستحق دعم حساب المواطن لشهر مارس.

الفئات التي لا تستحق دعم حساب المواطن لشهر مارس

بناء على الشروط والضوابط المعلن عنها في برنامج حساب المواطن السعودي، فنجد أنه يتم توفر الشروط والضوابط المطلوبة للحصول على الدعم، وقد اشار البرنامج أن عدد الاشخاص التابعين لمن فوق 18 عاما، ومن تحت سن 18 عاما، يتم امتناع حصولهم على دعم حساب المواطن، وذلك في حالة قد حصل المواطن على راتب من 8700 ريال وحتى 11999 ريال، وذلك من كانت رواتبهم فوق 20160 ريال فلا يحق لهم الحصول على أي من دعم حساب المواطن.

موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس 2023

ونجد أن هناك عدد كبير من المستفيدين من دعم حساب المواطن السعودي ينتظرون موعد صدور دفعة 64 والخاصة بشهر مارس، وفي هذا الصدد فقد اعلن البرنامج أنه من المقرر ان يكون موعد نزول الدفعة يوم الخميس الموافق 9 مارس، وذلك لأنه كان من المقرر أن يكون نزول الدعم في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن بسبب توافق يوم  صرف الدعم مع يوم عطلة أسبوعية، سوف يتم العمل على تقديم موعد دفعة مارس 2023، ويحب ان يتم توافر الشروط والضوابط المطلوبة. والتي تتمثل في ضرورة ان يكون المتقدم سعودي الجنسية، بجانب ان يكون مقيم بالمملكة وليس خارجها، كذلك يشترط الا يكون سجين أو يسكن دار الإيواء، بجانب ضرورة ان يكون هناك توافق في كافة البيانات المقدمة مع الجهات المختصة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *