الشهادات الإدخارية الأعلى عائد في مصر

بالتزامن مع مواصلة جميع البنوك المصرية خلال هذه الايام في طرح شهادات الادخار الثلاثية القائمة، فنحب لن هناك عددٍ كبير من التوقعات التي جاءت بزيادة العائد عليها خلال الفترة القادمة، وذلك بعد تحركات جاءت من جانب 3 بنوك حكومية بطرح شهادات مرتفعة العائد وقرار البنك المركزي برفع الفائدة يوم الخميس الماضي، ومن خلال هذا المقال نستعرض ابرز الشهادات الإدخارية التي يتم طرحها من البنوك المصرية بعائد مرتفع.

افضل الشهادات الإدخارية في البنوك المصرية

وقد تم الاعلان من قبل 3 بنوك مصرية مختلفة عن طرح شهادات جديدة، وهي بنوك الأهلي ومصر والقاهرة، وهي الشهادات التي جاءت ذات آجال 3 سنوات مرتفعة العائد تصل إلى 17.25% سنويا، وقد تم طرحها بداية من يوم الخميس الماضي، وذلك بالتزامن مع الاعلان الذي جاء من جانب البنك المركزي رفع الفائدة 2% على الإيداع والإقراض.

أفضل الشهادات الإدخارية في البنوك المصرية

ومن ابرز الشهادات الإدخارية وأكبرها عائد في البنوك المصرية في هذا التوقيت من يلي.

  • شهادات البنك الأهلي المصري، حيث كان البنك الاهلي قد اعلن عن إصدار شهادة بلاتينية لمدة 3 سنوات بعائد سنوي 17.25% ويصرف العائد سنويا.
  • بنك مصر والذي قد اعلن عن رفع العائد المقدم للعملاء من شهادة “القمة” لمدة 3 سنوات بنسبة 3.25%، وذلك لتصل إلى 17.25% يصرف سنويا.
  • بنك القاهرة: والذي قد اعلن عن بداية اصدار شهادة ادخارية جديدة “بريمو جولد” لمدة 3 سنوات، والتي جاءت بعائد 17.25% سنويًا، كما قد اتاح البنك من نفس الشهادة إصدارا بعائد يصرف بدورية شهرية بفائدة 16% سنويا، وإصدارا بعائد يصرف بدورية ربع سنوية بفائدة 16.25% سنويا.
  • بنك المشرق: والذي قد اعلن رسميا عن اصدار شهادة ثلاثية: بسعر فائدة 15% سنويا، ويصرف العائد عليها شهريا لمدة 3 سنوات.
  • بنك ناصر الاجتماعي:شهادة ثلاثية: بسعر عائد 15% يصرف العائد سنويا، وبسعر فائدة 14.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، وبسعر فائدة 14% سنويا يصرف العائد بدورية شهرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *