« الجمعة اليتيمة 1444 » دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان 2023 مكتوب ومستجاب ادعية اخر جمعة في رمضان

الجمعة اليتيمة 1444 ، هي أخر جمعة في شهر رمضان المبارك ، ويحرص الكثير من المسلمين في هذة الجمعة بالتقرب الي الله عز وجل وذلك عن طريق رفع ايديهم الي الله والعمل علي الدعاء ان يغفر لهم ولجميع المسلمين ، ومع حلول عيد الفطر المبارك يتمني كافة المسلمين ان يدعون الله بأن يكون عيد مبارك عليهم ، ويوم الجمعة يعد من افضل الايام التي تهل علي المسلمين ، خصوصا وانها تهل في الشهر الكريم ، وعبر موقع اقرأ نيوز سنعمل علي توفير مجموعة من الادعية التي يمكنك ترديدها مع اذان المغرب والفجر.

دعاء الجمعة اليتيمة 1444 – 2023

يبدأ الاهل والاصدقاء بتبادل مجموعة من الرسال وصور التهنئة بعيد الفطر المبارك ، والكثير منا يبحث ايضا علي دعاء الجمعة اليتيمة والتي يطلق عليها الجمعة الاخيرة وذلك من أجل الدعاء الي الله ان يرفع عنا البلاء والوباء والمرض وغيرها من الاعمال الصالحة ، ومن خلال موقعنا الحالي سنعمل علي توفير مجموعة من الادعية المستجابة والمحبب الي الله ورسولة.

  • اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.
  • الحمد لله الذي لا يرجي إلّا فضله ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
  • اللهم لا تصدّ عنا وجهك يوم أن نلقاك، اللّهم لا تطردنا من بابك فمن لنا يا ربنا إن طردتنا يا رب العالمين ويا أرحم الراحمين.
  • لا إله إلّا الله إقرارًا بربوبيته سبحان الله خضوعًا لعظمته ولا حول ولا قوة إلّا بالله العلي العظيم. اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان 2023 – 1444 مكتوب

  • اللهم أنت الغني ونحن الفقراء، واسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين، اللهم أغثنا غيث الإيمان في القلوب ولا تمنع عنا رحمتك يارب العالمين.
  • اسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذي لا إِلهَ إِلاَّ هُوَ الحَيَّ القَيُّومَ وأتوب إليه ثَلاثَ مَرَّاتٍ، غَفَرَ اللَّهُ لَهُ ذُنُوبَهُ وَلَوْ كَانَتْ مِثْلَ زَبَدِ البَحْرِ.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْني أوْجَهَ مَنْ تَوَجَّهَ إلَيْكَ، وأقْرَبَ مَنْ تَقَرَّبَ إِلَيْكَ، وأفْضَلَ مَنْ سألَكَ وَرَغِبَ إِلَيْكَ.
  • اللهم ارحمني بترك المعاصي أبدا ما أبقيتني وارحمني أن أتكلف ما لا يعنيني، وارزقني حسن النظر فيما يرضيك عني.
  • اللهم نور بكتابك بصري، وأن تطلق به لساني، وأن تطلق به لساني، وأن تفرج به عن قلبي، وأن تشرح به صدري وان تغسل به بدني، فإنه لا يعينني على الحق غيرك، ولا يؤتيه إلا أنت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *