افضل دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023

افضل دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023 يبحث البعض عن الأدعية المستحبة فى رابع أيام شهر رمضان الكريم، أيام الطاعات والخيرات والأعمال الصالحة والتقرب من الله سبحانه وتعالى ومن خلال مقالنا سنتعرف على افضل دعاء اليوم الرابع من رمضان 2023.

دعاء شهر رمضان 2023

  • اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا.
  • لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لمن منعت، ولا مانع لما أعطيت. ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت، اللهم أنت الحليم لا تعجل وأنت الجواد فلا تبخل وأنت العزيز فلا تذل وأنت المنيع فلا ترام وأنت المجير فلا تضام وأنت على كل شئ قدير.
  • اللهم إني أشهد بأنك الواحد الأحد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد، يارب اغفر لي ذنوبي، إنك أنت الغفور الرحيم.
  • أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي. وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمرى، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني. وتجلوا بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيض بها وجهي يا أرحم الراحمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *