استقبال ترد قناة كراميش الجديد 2023 على نايل سات

يبحث ملايين من المتابعين في مختلف الدول العربية عن تحديث تردد قناة كراميش الجديد بعد التحديث، وذلك لمتابعة أبرز البرامج المميزة التي تعرضها شاشة القناة على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة كراميش الجديد على نايل سات.

تردد قناة كراميش الجديد للأطفال

تعد قناة كراميش هي واحدة من القنوات التي تتواجد على رأس قنوات الاطفال المميزة، والتي تعد واحدة من القنوات المخصصة للترفيه لفئة الصغار بشكل كبير، حيث نالت القناة نجاح كبير منذ بداية انطلاقها، وذلك بناء على المحتوى المميز الذي تعرضه لفئة الصغار والكبار كذلك، فنجد أن قناة كراميش قد استطاعت بسكب كبير أن تكون من أهم وأبرز القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية صاحبة محتوى مميز وقيم وهادف، حيث تقدم الاناشيد والاغاني الخاصة بالطلاب الذي يكون منها هو النوع الترفيهي، بجانب تضمنها الكثير من البرامج والاغاني التعليمية التي تفيد الاطفال في مختلف الاعمار.

ضبط تردد قناة كراميش الجديد 2023

يمكن متابعة البث الفضائي المميز الذي تعرضه شاشة قناة كراميش من خلال التردد الجديد الخاص بالقناة، وذلك بعدما تم تحديثه بهدف تحسين البث الفضائي والصوت والصورة الخاصة بالقناة، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو : 11430، عبر اختيار معامل الترميز/ 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 6/5، عن طريق معدل الاستقطاب : H أفقي.
  • وقد جاء تردد قناة كراميش الجديد على القمر الصناعي عربسات هو التردد : 11390، من خلال معامل الترميز: 27500، عن طريق اختيار معامل تصحيح الخطأ: 6/5، من خلال اختيار معدل الاستقطاب الخاص بالقناة وهو : رأسي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *