استقبال تردد قناة الواقع الجديد 2023 على نايل سات وعرب سات

شهدت الايام الاخيرة تحديث تردد قناة الواقع الفضائية على مختلف الاقمار الصناعية، والتي تعتبر واحدة من أشهر القنوات التي تحقق نجاح كبير في تقديم محتوى متميز على مدار اليوم بدون انقطاع، حيث اشتهرت قناة الواقع بتقديم عدد من برامج الشباب المتنوعة، والتي نالت نجاح وشهرة على مجال واسع في مختلف الدول العربية، ومن خلال هذه السطور نسلط الضوء على توضيح تردد قناة الواقع الجديد على نايل سات وعرب سات.

ضبط تردد قناة الواقع الجديد 2023

تحظى قناة الواقع الفضائية بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين، وذلك نظرا للنجاح العارم الذي تقدمه في عرض محتوى متميز، حيث تسلط الضوء على عرض الكثير من البرامج المتنوعة، سواء البرامج الثقافية الخاصة بالشباب، أو البرامج الاجتماعية التي تتناول عدد كبير من القضايا الموجودة في المجتمع السعودي والعربي بشكل عام، كما تقدم باقة من أفضل الاعلاميين والنجوم بداية من      انطلاقها، والتي تقدم محتواها على مختلف الاقمار الصناعية بجودة مشاهدة عالية بدون انقطاع وبدون رسوم.

ضبط تردد قناة الواقع الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

تابع الآن المحتوى التي تقدمه قناة الواقع الفضائية، من خلال استقبال تردد القناة بعد التحديث، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو: 10727، عن طريق اختيار الاستقطاب: أفقي، من خلال معدل الترميز: 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 7/8.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة الواقع على العرب سات هو التردد : 12345، عبر اختيار معدل الترميز: 27500، من خلال معامل تصحيح الخطأ: 5/6، عن طريق اختيار معدل الاستقطاب الخاص بالقناة بعد التحديث وهو أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *