ادعية ليلة النصف من شعبان 2023 – 1444 ” ردد معانا ” دعاء يوم 15 شعبان

دعاء ليلة النصف من شهر شعبان المبارك 2023 ، ذلك الامر الذي يحظي اهمية خاصة في الاسلام ، فهيا يستجاب الدعاء وتكفر الذنوب وتكثر الصلوات وغيرها من الاعمال الخيرية ، ويهل علينا ليلة النصف من شهر شعبان المبارك غدا الاثنين ولهذة الليلة فضل عظيم جدا عند الله ورسولة ، ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ان كان بالخير ، ويسرنا في الوقت الحالي عبر موقع اقرأ نيوز ان نقدم لكم افضل ادعية ليلة النصف من شهر شعبان وذلك من اجل ترديدها.

دعاء ليلة 15 شعبان 1444 – 2023

تتزايد عمليات البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل الوقت الحالي علي دعاء ليلة 15 شعبان وهي الليلة العظيمة التي تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لجميع الدعوات ، وتبدأ هذة الليلة المباركة من مغرب الإثنين 6-3-2023م وتنتهي فجر الثلاثاء 7-3-2023م ، واليكم الأن افضل الادعية التي يمكنك ترديدها في ذلك اليوم العظيم.

” متي ” موعد ليلة النصف من شعبان 1444 – 2023 ودعاء استقبال ذلك الليلة

اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.

ادعية ليلة النصف من شعبان 2023 – 1444

  • رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ.
  • اللهمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُن.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمةُ أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كل خيرٍ، واجعل الموت راحةً لي من كل شر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *