ادعية العشر الاواخر من رمضان 1444-2023 ” ليلة القدر ” دعاء اخر 10 ايام في رمضان

وصلنا الي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بكامل الخير والبركات ، وأًصبحت عمليات البحث تتزايد من قبل المواطنين في الوقت الحالي علي أدعية العشر الأواخر من شهر رمضان ، فهي من الايام العظيمة التي تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ، وهذة الايام يتواجد بها ليلة القدر ، الليلة التي اشار فيها الله انها خير من الف شهر ، حيث تنزل الملائكة في هذة الليلة العظيمة والروح فيها ، واليك من موقع اقرأ نيوز افضل ادعية العشر الاواخر من الشهر الكريم.

ادعية العشر الاواخر من رمضان 1444-2023

الكثير من المسلمين يبحثون بشكل مكثف الوقت الحالي علي دعاء العشر الاواخر من الشهر الكريم ، اذا ينتظرونه ليدعون الله بما في قلبوهم ، حيث ان الدعاء من افضل الاعمال التي تجعل العبد يتقرب الي الله ، وفي هذة الايام العظيمة يستجيب الله لجميع الدعوات ، حيث اشار الله في كتابة العزيز ان دعوة الصائم لا ترد.

  • اللهمّ إنّا نسألك في هذه الأيّام الكريمة أن لا تُشمِتَ أعدائنا بدائِنا، وأن تجعل القرآن العظيم شفاءنا ودواءنا، فنحن العليلون وأنت المُداوي، أنت ثقتنا ورجاؤنا، اللهمّ اجعل حُسن ظنّنا بك شفاءنا.
  • اللهمّ اجعلنا في العشر الأواخر من رمضان ممّن نظرتَ إليهم فغَفَرت لهم، ورضيتَ عنهم، وحَرَّمتَهم على النار، وكتبتَ لهم الجنّة، نحن ومن نُحبّ.
  • اللهمّ اغفر لنا في أيّام العِتق من النار ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلَنّا، وما ‏أنت أعلم به منّا، أنت المُقدِّم وأنت المُؤخِّر، وأنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ اجعلنا في هذه الليالي المباركة من الذين تُسلّم عليهم الملائكة، يا ربِّ تقبَّل منّا، وعلى طاعتك أَعِنّا، وأَكرِمنا ولا تُهِنّا.
  • اللهمّ افتح لنا في هذه الليالي أبواب فضلك، وانزل علينا فيها بركاتك، ووفّقنا فيه إلى مُوجِبات مرضاتك، وأسكنّا فيها بحبوحات جنّاتك، يا مُجيب دعوة المُضطَّرين.

ادعية ليلة القدر 1444 مكتوبة

  • اللّهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لنا ذنوبنا،وأن تُكفّر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا، أن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا، يا مُفرّج الكروب فرّج كربنا، واغفر ذنبنا، واستر عيبنا، وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين.
  • اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا،  ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.
  • اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا، وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا ، وأصلح لنا آخرتنا التي فيها معادنا، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير، واجعل الموت راحة لنا من كل شر.
  • اللّهم ارزقنا عملاً صالحاً يُقرّبنا إلى رحمتك، ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، إلهي ربح الصائمون، وفاز القائمون، ونجا المخلصون، ونحن عبيدك المذنبون، فارحمنا برحمتك، وجُدْ علينا بفضلك ومِنَّتك، واغفر لنا أجمعين برحمتك يا أرحم الراحمين، وصلّ الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *