إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم المرحلة الثانية لعام 2023
إعلان نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم المرحلة الثانية لعام 2023

تتقدم دار الإفتاء المصرية بخالص التهاني والتبريكات إلى جميع المشاركين في مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم، المرحلة الثانية لعام 2023، سائلين المولى عز وجل أن يجعل جهودهم خالصة لوجهه الكريم، ويجزيهم خير الجزاء على ما قدموه من جهود في حفظ كتاب الله تعالى.

تم الإعلان عن نتائج مسابقة حفظ القرآن الكريم في المرحلة الثانية لعام 2023 لشيخ الأزهر

تم الإعلان عن نتائج مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم، المرحلة الثانية لعام 2023، حيث شارك في المسابقة العديد من المتسابقين من جميع أنحاء الجمهورية، في فئات عمرية مختلفة تتراوح بين 8 و30 عامًا.

وتميزت المسابقة بالمستوى العالي للمشاركين الذين حفظوا كتاب الله تعالى بطريقة متقنة وبلغوا درجة عالية من الإتقان في التلاوة والتجويد والحفظ، حيث تم تقييم أداء المتسابقين وفقاً للمعايير والشروط التي حددتها اللجنة المنظمة.

وتم الإعلان عن الفائزين في كل فئة عمرية، حيث تم منح المراكز الأولى للمتسابقين الذين تميزوا بمستواهم الرفيع في الحفظ والتجويد والتلاوة، وتم توزيع الجوائز على الفائزين في حفل كبير أقيم بمقر الأزهر الشريف، وحضره عدد كبير من الأهل والأصدقاء والمسؤولين.

ويعتبر هذا النجاح دليلاً على الجهود الكبيرة التي تبذلها دار الإفتاء المصرية والأزهر الشريف في نشر العلم والتربية الدينية وتعليم القرآن الكريم للجيل الجديد، ويشكل هذا الحدث حافزاً قوياً للشباب المصري للاهتمام بحفظ كتاب الله تعالى والسعي في تحقيق الإتقان في تلاوته وتجويده.

وتعد مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم، المرحلة الثانية لعام 2023، إحدى أهم المسابقات التي تقام سنوياً في مصر والتي تهدف إلى تشجيع الشباب المصري على حفظ كتاب الله تعالى.

هذا هو الرابط الخاص بنتيجة مسابقة شيخ الأزهر في المرحلة الثانية لعام 2023

رابط نتيجة المسابقة من هنا 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *