أدعية العشر الأوائل من رمضان: دعاء 10 رمضان 2023/1444 “كاملة”

أدعية العشر الأوائل من رمضان يبحث عنها الكثيرون مع انتهاءها واستقبال أيام منتصف الشهر الفضيل شهر الخير والبركات، ويكثف المسلمين في شتى أرجاء العالم جهودهم من أجل الفوز بهذه الأيام العظيمة ذو الأجر الكبير، فيسعى العباد للتقرب إلى المولي عز وجل بتقديم الطاعات وإقامة الشعائر الدينية المختلفة وعلى رأسها الدعاء الذي يعتبر من أهم الأعمال، لذلك يسعون لمعرفة أفضل دعاء 10 رمضان 1444/2023 المستجابة.

أدعية العشر الأوائل من رمضان

نضع لكم في السطور الأتية أدعية العشر الأوائل من رمضان 2023/ 1444 التي يبحث عنها الكثيرون مع استقبالنا اليوم العاشر من الشهر المبارك، شهر الخير والبركات الذي فيه تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار فيسعى المسلمين لاغتنام الفرصة الذهبية التي فيها الدعاء لا يرد، فيبذل المسلمين جهوده لإقامة هذا الشهر الفضيل المبارك الذي يغفر فيه المولى عز وجل لعباده الصائمين القائمين ما تقدم وما تأخر من ذنب.

دعاء 10 رمضان 2023/1444

  • “اللهم تقّبل صيامنا وقيامنا وصلاتنا ودعاءنا وسائر أعمالنا وبلّغنا برحمتك ليلة القدر يا أرحم الراحمين”
  • “اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين نظرت إليهم وغفرت لهم ورضيت عنهم، اللّهم اجعلنا في هذه الليالي من الذين تُسلّم عليهم الملائكة يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنا وأكرمنا ولا تهنا”.
  • “اللهم إني أسألك حسن الصيام و حسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان واجعلنا ممن تدركهم الرحمة والمغفرة والعتق من النار”
  • اللهم يا رحمن يا معلم القرآن يا خالق الإنسان ومعلمه البيان سبحانك يا رب لك الحمد كله ولك الشكر كله وبيدك الخير كله وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره إنك على كل شيء قدير وإنك على ما تشاء قدير.
  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ المُسْتَغْفِرِينَ، واجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ عِبادِكَ الصَّالِحينَ، واجْعَلْنِي فِيْهِ مِنْ أَوْلِيائِكَ المُقَرَّبِينَ، بَرَأْفَتِكَ يا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ.
  • اللَّهُمَّ لا تَخْذُلْنِي فِيْهِ لِتَعَرُّضِ مَعْصِيَتِكَ، وَلا تَضْرِبْنِي بِسِياطِ نَقْمَتِكَ، وَزَحْزِحْنِيِ فِيْهِ مِنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ، بِمَنِّكَ وَأَيادِيكَ يا مُنْتَهى رَغْبَةِ الرَّاغِبِينَ.
  • اللَّهُمَّ أَعِنِّي فِيْهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبْنِي فِيْهِ مِنْ هَفَواتِهِ وَآثامِهِ، وَارْزُقْنِي فِيْهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفِيقِكَ يا هادِيَ المُضِلِّينَ. اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي فِيْهِ رَحْمَةَ الأيتام، وَإِطْعامَ الطَّعامِ، وَإِفْشاءَ السَّلامُ، وَصُحْبَةَ الكِرامِ، بِطَوْلِكَ يا مَلْجَأَ الآملين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *