٣ رمضان: دعاء اليوم الثالث من رمضان 2023/1444 “كاملة”

دعاء اليوم الثالث من رمضان 1444 يسعى المسلمين في العالم لاستغلال هذه الأيام المباركة التي لها ثواب وأجر عظيم، فقد حثنا رسولنا الكريم على انتهاز الشهر الفضيل شهر القرآن الكريم مقدمين خالص الطاعات والعبادات المختلفة، فيحرص المسلمين على التنويع في العبادات وإخلاصها إبتغاءً مرضاة المولي عز وجل، ساعين لترديد دعاء اليوم الثالث من رمضان 1444/2023 كاملة.

دعاء اليوم الثالث من رمضان 1444

يعرض لكم موقع “موسوعة أقرأ نيوز” دعاء اليوم الثالث من رمضان 1444/2023 مكتوب، فيستعد المسلمين في كافة أقطار المعمورة لاستقبال ثالث أيام الشهر الفضيل، شهر الرحمة والمغفرة ففيها تفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النار، وكان الرسول صلى الله عليه وسلم قد حث المسلمين على اغتنام الفرصة والاكثار من الدعاء في هذه الأيام المباركة التي لها أجر عظيم، ساعين لمعرفة أدعية اليوم الثالث من رمضان 2023-1444.

أدعية 3 رمضان 2023

  • اللهم اجعلنا من عبادك في رمضان، ولا تجعلنا من عباد رمضان، اللهم وأعنا على طاعتك فيه وفي غيره من الشهور يا الله اللهم ارزق جوارحنا الصيام عن المعاصي والذنوب والآثام يا الله.
  • ‏اللهُّم إني أسالك حُسن الصيام وحُسن الختام ولا تجعلنا يا ربنا من الخاسرين في رمضان، اللهم اجعلنا ممن غفرت لهم ورحمتهم وأعتقت رقابهم من النار.
  • اللهم الرحمات التي تتوالى والعافية التي ننعم بها واليقين الذي يُريح القلوب اللهم إني نويت أن أصُوم َرمضان كاملاً لوجهك الكريم إيمانا واحتسابًا ، اللهم تقبله منى واجعل ذنبي مغفورًا وصومي مقبولاً.
  • يا ربّ افتح لنا أبواب الخير في هذا الشهر و اغفر لنا ما فات و اجبُر خواطرنا فيما هُو آت⁦.
  • اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من الهدْمِ، وأعوذُ بك من التَّردِّي، وأعوذُ بك من الغرَقِ والحرْقِ والهرَمِ، وأعوذُ بك أن يتخبَّطني الشَّيطانُ عندَ الموت، وأعوذُ بك أن أموتَ في سبيلِكَ مدبرًا، وأعوذُ بك أن أموتَ لديغًا.
  • اللهُّم بُشرى تُشبه الغيث، وفرحة تمحو كُل حزن، وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، واستجابة لكل دُعاء، إنّك على كل شيء قدير.
  • اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس واجعل لنا من كل ضيق مخرجاً ومن كل هم فرجاً ومن كل دعاء قبول واستجابـة وأخرجنا من رمضان ونحن في احسن حال يارب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *