ضحية رامز نيفر اند الحلقة 13 ” من هو ؟ ” ضيف رامز جلال ح13 الثالثة عشر اليوم رمضان 2023

تبدأ بعد دقائق قليلة جدا الحلقة الثالثة عشر من برنامج رامز نيفر اند ، الذي يعمل علي تقديمة رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك 2023 ، ويرغب الكثير من الجماهير في معرفة من سيكون ضحية رامز جلال اليوم ؟ والذي تقوم بنقلها قناة ام بي سي مصر عبر الصفحة الشخصية الخاصة بها علي الفيس بوك ، وذلك بعد ان استضاف المجنون مجموعة من النجوم الكبار ، علي رأسهم الفنان الكبير محمد رمضان الذي كان ضحية الحلقة الاولي والذي حصلت علي نسبة مشاهدة عالية جدا.

ضحية رامز نيفر اند الحلقة 13

مقلب رامز جلال السنة الحالية ، هو عباراة عن مقلبين وليس مقلب واحد فقط ، حيث يستدرج رامز جلال ضيوفة لافتتاح مطعم جديد وذلك في المملكة العربية السعودية ، وعندما يذهب الضيف الي هناك يتعرض لعدد كبير جدا من المضايقات من قبل العاملين المتواجدين داخل المطعم ، مثل القاء الطعام علي وجة الضيف بالتحديد وضع التورتة ، وبعدها يأتي الدور علي الضحية والعمل علي دخول الغسالة ، ويعمل رامز جلال علي استضافة عدد كبير جدا من الضيوف في السنة الحالية.

ضيف رامز جلال ح13 الثالثة عشر اليوم رمضان 2023

رامز نيفر اند يعرض طوال شهر رمضان المبارك علي قناة ام بي سي مصر ، وهي القناة التي تمكنت في تقديم برنامج رامز جلال كل عام ، ويتم بداية عرض الحلقة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مصر والسابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ضيف رامز جلال الحلقة 13 من هو ضحية رامز نيفر اند ح13 الثالثة عشر اليوم 4/4/2023 عبر تردد قناة ام بي سي مصر

الان تردد قناة إم بي سي مصر mbc مصر الجديد 2023

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • التردد : 12015.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز : 27500.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *