ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على نايل سات

تعد قناة طيور الجنة الفضائية هي واحدة من القنوات التي تتواجد على رأس قائمة قنوات الاطفال العربية، والتي تنال اهتمام ملايين من المشاهدين في مختلف الدول العربية، بناء على النجاح التي تقدمه في عرض مستمر على مدار اليوم لتقديم كل ما هو مديد وحصري في عالم الاطفال، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات 2023.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023

تحظى قناة طيور الجنة بنسب مشاهدة مرتفعة والتي تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية، حيث انها عادة ما تنال اعجاب الكثير من الأشخاص من مين الاعمار وليس الصغار فقط، واشتهرت للقناة بشكلٍ كبير في الكثير من المنازل العربية بسبب ما تعرضه بشكل مستمر، حيث أنها تحرص على اختلافها بين القنوات الفضائية بسبب حرصها على تقديم محتوى هادف وذو قيمة وتقوم بالمحافظة على العادات والتقاليد والمبادئ الأخلاقية، حيث تعرض عددٍ كبير من الاناشيد الخاصة بالاطفال التي تناسب جميع الاعمار، وهو ما يجعل عمليات البحث تزداد عنها بشكل كبير.

ضبط تردد قناة طيور الجنة على نايل سات 2023

تابع الآن تردد قناة طيور الجنة من خلال البيانات التالية:

  • تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي هو سهيل سات يكون التردد هو 11073، من خلال معدل الاستقطاب هو أفقي، عن طريق معدل الترميز هو 27500، من خلال معامل تصحيح الأخطاء هو 3/4.
  • تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 11528، من خلال معدل الترميز هو 27500، ومعدل الاستقطاب يكون أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *