ضبط تردد قناة سبيستون الجديد 2023 على نايل سات لمتابعة برامج الأطفال

تعد قناة سبيستون هي واحدة من ضمن أفضل قنوات الأطفال الموجودة على الساحة العربية في هذا التوقيت، والتي تحقق نجاح كبير منذ بداية انطلاقها على الاقمار الصناعية المختلفة، حيث اشتهرت بتقديم الكثير من البرامج الخاصة بالاطفال على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، رمه ازدياد عمليات البحث للتعرف على تردد قناة سبيستون الجديد، نستعرض الآن التردد الجديد بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة سبيستون الجديد 2023

تحظى قناة سبيستون بنسب مشاهدة مرتفعة تصل الى الملايين في مختلف الدول العربية، وذلك لكونها واحدة من أشهر القنوات الترفيهية في الوطن العربي، والتي تتميز بشكل كبير بتقديم العديد من البرامج الهادفة والمسلية للأطفال والشباب، والتي تنال نجاح كبير في تقديم محتوى يجذب المشاهدين من جميع الأعمار بشكل عام، ومن الممكن ان يتم لحصول على إشارة قوية واستقبال صحيح للقناة من خلال ادخال التردد الجديد، والذي كاس تحديثه بهدف تحسين تجربة المشاهدة والبث الفضائي الخاص بها.

تردد قناة سبيستون الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

وقد جاء تردد قناة سبيستون الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على النحو التالي.

  • تردد قناة سبيستون الجديد بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات هو 11843، من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي، عن طريق ادخال معدل الترميز 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطا للقناة وهو 5/6.
  • تردد قناة سبيس تون على القمر الصناعي عرب سات هو التردد 12054، من خلال اختيار معدل الترميز 27500، والاستقطاب المستخدم هو أفقي (H)، ومعامل تصحيح الخطأ للقناة الجديد هو 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *