سبب وفاة فهد الحيان عن عمر يناهز 52 عام

منذ قليل ضجت مواقع السوشيال ميديا عن خبر وفاة الفنان فهد الحيان حيث أعلنت وسائل الإعلام عن وفاة الفنان السعودي الشهير، فقد رحل فهد الحيان عن جمهوره ومحبيه بشكل مفاجئ لتضج منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبرت الجماهير عن حزنهم الشديد وصدمتهم لوفاة الفنان فهد الحيان الذي قدم للمشاهدين العديد من الأعمال الفنية المميزة المحفورة في ذاكرة الجمهور.

سبب وفاة فهد الحيان

أعلنت العديد من وسائل الإعلام الخليجية عن وفاة فهد الحيان الذي انتقل إلى رحمة الله تعالي مساء اليوم الاثنين 15 مايو 2023، وتسائل الجمهور في مختلف أرجاء الوطن العربي عن سبب وفاة فهد الحيان الذي تفاجئ بها المتابعين في كل مكان، وأوضحت العديد من وسائل الإعلام أن وفاة الفنان السعودي فهد الحيان جاءت بسبب تعرضه لأزمة قلبية حادة مفاجئة.

وكان جمهور السوشيال ميديا قد عبروا عن حزنهم الشديد مقدمين خالص التعازي والمواساة لعائلة الفقيد فهد الحيان الذي توفي عن عمر يناهز 52 عام، فيعتبر الراحل واحد من أهم نجوم الكوميديا في المملكة العربية السعودية بعد مشاركته في العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

من هو الفنان فهد الحيان

ولد الفنان فهد الحيان في 22 مارس 1971 في قرية النعام التابعة لمنطقة الحريق، وقدم طوال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الفنية المميزة التي نالت رضا الجماهير أبرزها مسلسل طاش ما طاش، وكان الراحل قد أعلن في عام 2014 اعتزاله للفن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *