رابط طلب مساعدة من الهلال الأحمر بالإمارات
رابط طلب مساعدة من الهلال الأحمر بالإمارات

ما زال الأشخاص يقومون بالبحث عن طريقة تقديم طلب مساعدة من الهلال الأحمر في الإمارات بشكل مستمر كي يحصلون على مساعدات إنسانية سريعة من خلال أشخاص عديدة في كثير من الدول العربية، تسعى مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي إلى مساعدة المواطنين الفقراء بالدول الفقيرة كفلسطين ولبنان والأردن وغير ذلك من دول عربية عديدة، تتضمن المساعدات مساعدات مالية ومساعدات غذائية شهريًا والهدف من ذلك القضاء نهائيًا على ظاهرة الفقر بلوطن العربي بأكمله، للإطلاع على التفاصيل تتبع السطور القادمة.

كيفية طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

سوف يتم توضيح خطوات وطريقة طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي للقيام بمساعدة المنكوبين والمحتاجين في الوطن العربي حيث أن ذلك من خلال إتباع عدد من الخطوات،  سوف يتم توضيح هذه الخطوات كي يتمكن كل المواطنين بالوطن العربي أن يتواصلوا مع الجمعية ويحصلون علي طلب مساعدة فورية من الهلال الأحمر الإماراتي، حيث يمكنكم طلب المساعدة الفورية من الهلال الأحمر الإماراتي بإتباع الآتي:

  • أولًا يذهب المواطن الذي يرغب في طلب المساعد من الهلال الأحمر الإماراتي إلى أقرب مقر إليه من الجمعية التي توجد في مدينة أبو ظبي بمدينة زايد الرياضية.
  • ثانيًا يتمكن المواطن أن يتواصل إلكترونيًا مع الجمعية عن طريق البريد الإلكتروني الآتي [email protected]  فقط يتطلب كتابة نموذج طلب المساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي بدقة وإحترافية.
  • ثالثًا يتمكن المواطن الذي يرغب في الحصول على مساعدات مالية أن يتواصل مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي بواسطة رقم خدمة العملاء الموحد الذي سوف يتم توضيحه الآن 800 RED  800733.
  • رابعًا واخيرًا يمكن تقديم طلب المساعدة من جمعية الهلال الإماراتي عن طريق زيارة الموقع الرئيسى للجميعة على شبكة الإنترنت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *