” دعاء 15 شعبان 1444 ” ادعية ليلة النصف من شعبان 2023 – 1444 مكتوبة

يتسائل الكثير من المسلمين في الوقت الحالي علي موعد ليلة النصف من شهر شعبان لعام 2023 ميلاديا و 1444 هجريا ، وذلك من اجل الدعاء الي الله في ذلك الليلة العظيمة التي تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ان كان بالخير ، فهي من افضل الليالي التي يرغب الكثير من المسلمين في استغلالها والعمل علي الدعاء الي الله خصوصا واننا في وقت نحتاج الله لكي يرفع عنا البلاء والوباء والمرض المنتشر بشكل كبير جدا الوقت الحالي.

دعاء 15 شعبان 1444

اعلنت دار الافتاء المصرية علي ان موعد ليلة النصف من شهر شعبان ستبدا من مغرب يوم الاثنين الموافق 6 من شهر مارس لعام 2023 وتنتهي في فجر الثلاثاء الموافق 7 من نفس الشهر ، وسنضع لكم عبر اقرأ نيوز ادعية استقبال ليلة النصف وذلك من اجل ترديدها.

اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.

ادعية ليلة النصف من شعبان 2023 – 1444 مكتوبة

  • ربي اجعلني في هذه الليلة من المستغفرين، واجعلني فيها من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيها من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم ارزقني فيها الذهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين.
  • اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان اللهم سلمنا إلى رمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا يا أرحم الراحمين اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • اللهم قربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *