دعاء ليلة القدر مكتوب 1444 – 2023 مستجاب متي ليلة القدر ؟ في العشر الأواخر من رمضان

تعتبر ليلة القدر واحدة من أجمل الليالي التي تهل علي جميع المسلمين ، وينتظرها الكثير بفارغ الصبر وذلك في الشهر الكريم ، وذلك نظرا لفضل هذة الليلة العظيمة ، حيث ذكري الله في كتابة العزيز انها خير من الف شهر ، وتأتي هذة الليلة في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، ويحرص الكثير من المسلمين في الدعاء الي الله عز وجل ، خصوصا وأن ابواب السماء تكون مفتوحة ويستجيب الله لجميع الدعوات.

متي ليلة القدر 2023 / 1444

ليلة القدر هي أفضل ليالي السنة التي من الله بها علي جميع المسلمين ، وهذة الليلة ليلة مباركة لم يتم تحديد الموعد الرسمي الخاص بها ، ولكنها تهل علي المسلمين في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ، وقد أشار العلماء علي ان ليلة القدر هي الليلة السابعة والعشرين من شهر رمضان ، ولكن هذا ليس تأكيد ، لذلك يحرص الكثير من المسلمين في رفع ايديهم الي الله والعمل علي الدعاء ان يغفر لهم الذنوب ويستجيب لجميع الدعوات.

دعاء ليلة القدر مكتوب 1444 – 2023

  • اللهم ارزقني رزقًا طيبًا واستجب دعائي، اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدّين وقهر الرجال، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك، يا الله.
  • اللهم اني أسالك بكل أسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته لأحد من رسلك، إن ترزقني من واسع فضلك وحلالك.
  • اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى.
  • اسالك يالله ان ترزقني رزقاً واسعاً حلال مبارك فيه.
  • ياالله أنت تعلم بأني لي أمر أرغب في قضائه وانت القادر، فاسلك اللهم ان تقضي لي هذا الأمر، وأن تيسر لي جميع أموري يا ارحم الراحمين.
  • اللَّهمَّ لا سَهْلَ إلَّا ما جعَلْتَه سَهلًا وأنتَ تجعَلُ الحَزْنَ إذا شِئْتَ سَهلًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *