دعاء الجمعة الثانية من رمضان 2023 – 1444 مكتوب ” يوم 9 رمضان ” دعاء ثاني جمعة من شهر رمضان

اصبح من أكثر الكلمات البحثية التي يبحث عنها المسلمين بشكل مستمر حاليا ، حيث يرغب كل منها في الحصول علي الادعية التي يتم ترديدها في الجمعة الثانية من الشهر الكريم ، حيث يعد الدعاء من افضل العبادات التي يفضلها الله ورسولة ، وفي هذة الايام العظيمة تختفي جميع الشياطين وتتواجد الملائكة في جميع المنازل ، ويستجيب الله لجميع الدعوات ايضا ، وبناء علي ذلك سنعمل عبر موقع اقرأ نيوز علي توفير دعاء ثاني جمعة من الشهر الكريم المستجاب والمفضل.

دعاء الجمعة الثانية من رمضان 2023 – 1444 مكتوب

يدعي الكثير من المسلمين الله ان يغفر لهم الذنوب وان يتقبل منهم الصيام وكافة الاعمال ، ويوم الجمعة هو يوم مفضل لدي الله ورسولة ، خصوصا وانة يهل علينا في شهر رمضان المبارك ، ذلك الشهر الذي من بة الله علي جميع المسلمين ، فهو شهر الرحمة والمغفرة والتقرب الي الله عن طريق الاعمال الحسنة ، ويقوم عدد كبير جدا من المسلمين بالدعاء الي الله ان يتقبل منهم الصيام.

  • اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال، واللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والبخل والجبن، وضلع الدين، وغلبة الرجال
  • اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما وملء ما شئت بعدهما.
  • اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت.
  • اللهم اكتب لنا في يوم الجمعة في رمضان اليسر لمن يعاني من العسر، والراحة لمن به هم، والسعادة للمحزون، والشفاء للمريض، والإجابة للداعي.
  • اللّهم إنّي أسألك أن لك الحمد، لا إله إلّا أنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض ذو الجلال والإكرام برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء 5 رمضان

دعاء ثاني جمعة من شهر رمضان مكتوب 1444 – 2023

  • اللّهم إنّي أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا يا رحيم الآخرة، ارحمني برحمتك.
  • في يوم مبارك كثاني جمعة في شهر رمضان أسال الله ان يغفر لنا ذنوبنا ويتقبل منا صيامنا وقيامنا ودعائنا.
  • اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم، والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولامضلين، وغير مفتونين، اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك.
  • اللهم وأن تجعل أيامنا كلها سعادة، اللهم وابسط لنا من واسع رزقك وكرمك. يا رب في الجمعة الثانية شهر رمضان، نسألك أن تبارك لنا ما تبقى من أيام الشهر المبارك، اللهم أكرمنا فيه بالرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهم إنا نسألك أن تبلغنا رمضان سنين عديدة وأعواما مديدة.

دعاء يوم 9 رمضان 1444

اللهم في يوم الجمعة الثانية شهر رمضان المبارك، نسألك أن تتقبل صيامنا، وأن تختم أعمالنا الصالحات أعمالنا، اللهم اهدي قلوبنا وأصلح حالنا وأذهب عنا همومنا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *