خطوات استخراج تصريح سفر

من الممكن أن يتم استخراج  تصريح سفر 2023 لأشخاص الذين يرغبون  في السفر الي الخارج بطريقه  الكتروني ومن خلال الموبيل أو من خلال الاون لاين  من المنزل.

خطوات استخراج تصريح سفر

يرغب العديد من  الشباب  والأشخاص الراغبين  في السفر إلى الخارج من العمل على استخراج  تصريح سفر والذي من خلاله  يتم إصداره للمجندين وذلك على  حسب مكان تأدية الخدمة و القوات المسلحة من الجهة التي يتم تخصصها وهي إدارة التجنيد والتعبئة من خلال  هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة أو الإدارة العامة لشئون المجندين.

خطوات استخراج تصريح بالإذن للسفر

تضم  خطوات استخراج تصريح بالإذن للسفر  بعد  أن يتم الدخول على الرابط https://tagned.mod.gov.eg/  واتباع ما يلي

  • يتم العمل على استخراج طلب  تصريح بالإذن للسفر حيث يكون ذلك  من خلال الدخول الي موقع التجنيد الذي يكون تابع  لإدارة التجنيد والتعبئة من الموبايل التي يتم تتبعها  من  هيئة التنظيم والإدارة بالقوات المسلحة من خلال :-
  • الدخول اولا الي موقع التجنيد:- https://tagned.mod.gov.eg/18militaryServiceTravelPermissionC.aspx
  • العمل على كتابة  البيانات الأساسية (الاسم باللغة العربية – موقفه التجنيدي – الرقم الثلاثي – الرقم العسكرى – الرقم القومى – الدولة – ….) ولابد أن يتم مراعاة  الدقة فى البيانات المسجلة.
  • القيام على تخصيص مكان إستلام تصريح الإذن بالسفر.
  • النقر على تسجيل البيانات من خلال الاحتفاظ  برقم الطلب الذي يتم إدخاله  بعد مراجعة البيانات .
  • يتم دراسه المقدم من خلال  المختصين بإدارة التجنيد والتعبئة وجميع ومناطقها التي تكون  تابعه بحيث يتم تحديد   أحقية المواطن في الحصول على الخدمة.
  • العمل على متابعة موقف دراسة الطلب المقدم من خلال النقر  على الإستعلام عن تصريح بالإذن للسفر من خلال استعمال  البيانات الأساسية (موقف التجنيد – الرقم الثلاثى – الرقم العسكرى – الرقم القومى – الدولة).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *