تردد قناة القاهرة الاخبارية الجديد 2023 على نايل سات

يبحث الكثير من المشاهدين خلال الأيام الاخيرة عن تردد قناة القاهرة الاخبارية الجديد 2023، حيث تعتبر قناة من أشهر القنوات الفضائية التي تنال نجاح كبير في هذا التوقيت، والتي تقوم بتقديم محتوى اخباري متنوع على مدار اليوم بدون توقف او انقطاع، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديد على نايل سات.

تردد قناة القاهرة الاخبارية الجديد 2023

وقد تم اطلاق قناة القاهرة الاخبارية خلال الايام الاخيرة، وذلك لتكون مخصصة في تقديم وعرض متنوع على مدار اليوم لمجموعة من البرامج المميزة سواء الثقافية او الاخبارية، التي تحرص من خلالها على تقديم أشهر الاخبار العالمية والاخبار المحلية بشكل عام، حيث يمكن ان يتم استقبال القناة على جهاز الرسيفر الخاص بك، وذلك بشكل مجاني بالكامل بدون أي رسوم شهرية او سنوية نظير الحصول عليها، فهي عبارة عن قناة إخبارية تعمل على مدار 24 ساعة بجودة عالية من حيث المشاهدة والبث الفضائي.

تردد قناة القاهرة الاخبارية على نايل سات 2023

يمكن متابعة البث الفضائي الخاص بقناة سي بي سي دراما الفضائية، وذلك على القمر الصناعي نايل سات. لمتابعة ابرز البرامج المميزة التي تتضمن الاخبار الحصرية سواء التي تتعلق بمصر او بالعالم العربي والعالم بشكل عام، وقد جاء تردد القناة الجديد على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة القاهرة الاخبارية الجديد على القمر الصناعي نايل سات 11747.
  • من خلال اختيار معامل الاستقطاب عمودي.
  • عن طريق اختيار معدل الترميز 27500
  • من خلال ادخال معامل ‏تصحيح الخطأ 3/4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *