تردد قناة اقرأ الفضائية الجديد على نايل سات 2023 اشهر القنوات الدينية

يهتم عدد كبير من المتابعين بالتعرف على تردد قناة اقرأ الجديد على نايل سات، وذلك بالتزامن مع تحديث تردد القناة خلال الايام الاخيرة، حيث تعتبر قناة أقرأ واحدة من أشهر القنوات الفضائية التي تهتم بتقديم محتوى ديني على مدار اليوم بدون توقف، والتي تعرض عدد كبير من البرامج الاسلامية التي تقدم معلومات هامة لجميع المتابعين حول العالم، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة اقرأ الجديد على نايل سات.

تردد قناة اقرأ الجديد

نجد أن قناة اقرأ الفضائية الاسبانية هي أشهر وأقدم ‏القنوات الإسلامية التي ظهرت بشكل عام في مختلف انحاء العالم، والتي قد استطاعت أن تطرق الصراع في نفوس الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم بل إنه أيضا، حيث أنها تتواجد على رأس القنوات الأساسية الفضائية التي يشاهدها المتابعين في مختلف انحاء العالم الاسلامي بشكل عام، والتي تقدم محتواها المميز بدون انقطاع من خلال جودة مشاهدة عالية بدون تشفير.

تردد قناة اقرأ الجديد على نايل سات 2023

وقد تم تحديث تردد قناة اقرأ الفضائية على مختلف الاقمار الصناعية، لكي يتم تحسين تجربة المشاهدة للمتابعين، وقد جاء التردد الجديد على النحو التالي.

  • التردد الجديد لقناة اقرأ الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12034، من خلال الاستقطاب: رأسي، عن طريق معامل التصحيح: 27500 معدل الترميز: 5/6، اسم القناة: أقرأ.
  • كما جاء التردد على القمر الصناعي هوت بيرد هو  12654، عن طريق الاستقطاب: رأسي، من خلال ادخال معامل التصحيح: 27500 معدل الترميز: 5/6، اسم القناة: أقرأ.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *