تحديث تردد قناة بانوراما دراما 2023 الجديد على نايل سات

تعد قناة بانوراما دراما من أشهر قنوات الدراما العربية الموجودة على الأقمار الصناعية بشكل عام، والتي تحقق شهرة واسعة منذ بداية انطلاقها حتى الآن، حيث تم تخصيص البث الفضائي الخاص بالقناة في تقديم محتوى درامي مشوق مليء بالاثارة والاعمال الدرامية الشهيرة بجودة عالية، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة بانوراما دراما على نايل سات 2023.

تردد قناة بانوراما دراما 2023

حققت شبكة قنوات بانوراما بشكل عام نجاح كبير من. بداية انطلاقها، ويستمر هذا النجاح حتى الآن، بناء على ما تقدمه القناة من بث مباشر يتضمن عرض باقة من افضل المسلسلات والاعمال العربية الشهيرة، حيث تقدم من خلال قناتين مختلفتين عدد من المسلسلات لأشهر نجوم الفن في العالم العربي سواء الاعمال القديمة او الحديثة.

تردد قناة بانوراما دراما 2023 نايل سات

يمكن مشاهدة البث الفضائي الخاص بقناة بانوراما دراما الاولى والثانية، وذلك من خلال ادخال تردد القناة، من خلال تدوين البيانات التالية:

  • تردد قناة بانوراما دراما 1 على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 12341، من خللي الاستقطاب أفقي H، القمر الصناعي النايل سات، من خلال معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة بانوراما دراما 2 الجديد بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 12054، من خلال اختيار الاستقطاب عمودي V، على القمر الصناعي النايل سات، من خلال تحديد معدل الترميز 27500، عن طريق ادخال معامل تصحيح الخطأ 5/6، وذلك عبر الجودة SD – HD

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *