تحديث تردد قناة العين التعليمية الجديد على نايل سات وعرب سات 2023

تعتبر قناة العين التعليمية واحدة من القنوات الفضائية الهامة التي تقدم محتوى تعليمي مميز على مدار اليوم بدون توقف، والتي قد قامت  وزارة التعليم السعودية بإطلاقها لتقديم عدد كبير من البرامج التعليمية الهامة التي تقدم الكثير من المعلومات الهامة لجميع الطلاب في المملكة، ومن خلال هذه السطور نستعرض تردد قناة العين التعليمية الجديد على نايل سات وعرب سات 2023.

تردد قناة العين التعليمية الجديد 2023

وقد حرصت وزارة التعليم السعودية على اطلاق مجموعة من القنوات التعليمية الهامة، والتي كانت لتكون متخصص بشكل عام  في التدريس، وذلك في اطار التطور الكبير في المجال التعليمي الالكتروني الذي تحرص عليه المملكة العربية السعودية، والتي تقدم محتواها التعليمي المفيد لجميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية بشكل مستمر بدون توقف على مدار اليوم، حيث تعرض محتواها بجودة عالية ومشاهدة مميزة على جميع الاقمار الصناعية بشكل عام، وتقديم محتواها بشكلٍ مجاني بدون تشفير على جميع الاقمار.

ضبط تردد قناة العين التعليمية على نايل سات 2023

يمكن متابعة البث الفضائي التي تعرضه شاشة قناة العين الفضائية التعليمية، وذلك من خلال اتباع التردد التالي:

  •  تردد قناة العين التعليمية الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو 10770، من خلال اختيار استقطاب أفقي، او من خلال تردد. 12432، عن طريق استقطاب رأسي، من خلال معامل تصحيح الخطأ. ¾، عبر معامل الترميز 27500
  • من خلال تردد قنوات عين على القمر الصناعي نايل سات هو التردد 11654، من خلال معامل الترميز 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ 3/4، من خلال الاستقطاب عمودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *