بعد الهجوم عليه… تعرف على مواعيد عرض مسلسل ” تحت الوصاية ” والقنوات العارضة

منذ نشر البوستر الدعائي للمسلسل المصري ” تحت الوصاية ” والذي تلعب دور بطولته منى زكي والعمل يواجه موجة شديدة من الانتقاد وسط مطالبات بعدم عرضه، مسلسل تحت الوصاية هو العمل الذي ستنافس فيه مني وتدخل فيه موسم رمضان 2023 .فما قصة العمل ؟ ولماذا يتعرض لهذا الكم من الانتقادات رغم أنه لم يعرض بعد ؟ وهل يعتبر هذا نوع الدعاية للعمل على انجاحه ؟ سنتعرف أكثر على قصة المسلسل ومواعيد عرضه والقنوات التي ستقوم بعرضه.

مسلسل ” تحت الوصاية ” رمضان 2023

منى زكي تشارك هذا الموسم بعد تغيبها العام الماضي وتدخل منافسة رمضان 2023 بمسلسل طرح نفسه بقوة قبل عرضه وهو عمل يندرج تحت الأعمال الدرامية الإجتماعية ، وتروي أحداثه حكاية امرأة تمتلك مركب للصيد وتقوم بإعالة عائلتها من خلال عملها في المركب  وبيع الأسماك . حبكة المسلسل تتمثل في  المشاكل والخلافات الأسرية وكيفية تصديها لتلك الإشكاليات.

يشارك زكي البطولة محمد دياب ونسرين امين وخالد كمال ومها نصار ورشدى الشامى ومحمد عبد العظيم وعلى الطيب وهو من تاليف شيرين دياب وخالد دياب ومن انتاج سعدى جوهر ومن اخراج محمد شاكر خضير.

مسلسلات رمضان 2023 …مواعيد عرض مسلسل “تحت الوصاية” والقنوات الناقلة

مسلسل تحت الوصاية هو من الأعمال صاحبة ال15 حلقة فقط وسيبدأ عرض أولى حلقاتة بتاريخ 22 مارس 2023 أي في النصف الأول من رمضان 2023. وستقوم قناة dmc بعرض المسلسل وتملك الحق الحصري في عرضه .وقد واجه  العمل انتقادات شديدة بعد طرح البرومو الدعائي من قبل جهة الإنتاج حيث اتهم  البعض منى زكي انها تقوم بتشوية سمعة الحجاب ولا تحترمه وتقدم عمل لا يتناسب مع المرأة المحجبة .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *