استقبال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك National Geographic الجديد 2023 على نايل سات

يبحث عدد كبير من المتابعين في هذا التوقيت عن تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2023، وذلك لكي يتم متابعة أبرز البرامج المميزة التي تعرض على شاشة القناة من الافلام الوثائقية وغيرها من الافلام الشهيرة التي تتناول معلومات هامة عن الكثير من الامور في الحياة، والتي تعتبر من أشهر القنوات الفضائية في هذا التوقيت، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد على نايل سات.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد 2023

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي واحدة من أفضل القنوات الفضائية التي تقدم نجاح كبير منذ بداية انطلاقها، وذلك لما تعرضه القناة من محتوى مميز يتضمن البرامج التي تحمل المعلومات عن الطبيعة والحيوانات الشهيرة في العالم، وتتميز بكونها تعرض محتواها بجودة مشاهدة عالية بدون تشفير او انقطاع.

ضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2023

تحظى قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي بنسب مشاهدة مرتفعة تقدر بالملايين في مختلف الدول العربية بشكل عام، وذلك بناء على النجاح الكبير الذي قد حققته القناة منذ بداية انطلاقها وحتى الآن، ويمكن ان يتم استقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي لمتابعة البرامج المميزة التي تعرضه، وذلك من خلال ادخال تردد القناة الجديد بعد التحديث الاخير، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد على القمر القمر الصناعي: نايل سات هو التردد: 11411، من خلال اختيار الاستقطاب: افقي، عبر اختيار معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • وقد جاء كذلك تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 على العرب سات هو التردد: 11526، من خلال اختيار معدل الترميز: 27500، عن طريق معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

الاستقطاب: أفقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *