أدعية ٩ رمضان: ردد دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023/1444

دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023/1444 يسعى الملايين من المسلمين للتعرف على أفضل الأدعية وأوقات الاستجابة مستغلين كافة الأيام المبارك التي لها أجر وثواب عظيم، فالملايين من المسلمين يسعون بالتقرب إلى المولي عز وجل مقيمين الشعائر الدينية المختلفة، لذلك يحرصون على تردد دعاء اليوم التاسع من رمضان 1444/2023 المستجابة للدعاء أجر ثواب عظيم.

أدعية ٩ رمضان

نعرض لكم متابعينا الكرام في السطور التالية أدعية ٩ رمضان 2023/1444 فيستقبل الملايين من المسلمين ليلة جديدة من الشهر الفضيل ذو الثواب العظيم، فقال المولي عز وجل في كتابه الكريم “وإذا سألك أيها النبي عبادي عني فقل لهم: إني قريب منهم، أجيب دعوة الداعي إذا دعاني”، فللدعاء ثواب وأجر عظيم حيث يتسابق الكثيرون من أجل اغتنام الفرصة الذهبية كما وعد المولي عز وجل عباده باستجابة الدعاء وتحقيق أمنياتهم وأحلامهم.

دعاء اليوم التاسع من رمضان 2023/1444

  • اللهمَّ فإني أعوذُ بك من فتنةِ النارِ، وعذابِ النارِ، وفتنةِ القبرِ، وعذابِ القبرِ، ومن شرِّ فتنةِ الغِنى، ومن شرِّ فتنةِ الفقرِ، وأعوذُ بك من شرِّ فتنةِ المسيحِ الدَّجَّالِ، اللهمَّ اغسِلْ خطايايَ بماءِ الثَّلجِ والبَرَد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقَّيْتَ الثوبَ الأبيضَ من الدَّنَسِ، وباعِدْ بيني وبين خطايايَ كما باعدتَ بينَ المشرقِ والمغربِ، اللهمَّ فإني أعوذُ بك من الكسَلِ والهرَمِ والمأْثَمِ والمغْرمِ.
  • اللَّهمَّ إني أعوذُ بك من علمٍ لا ينفعُ، وقلبٍ لا يخشعُ، ودعاءٍ لا يُسمعُ، ونفسٍ لا تشبعُ.
  • أسألك باسمك الكبير ، ونور وجهك المنير ، وبملكك القديم ، يا حيّ يا قيوم !.. يا حيّ يا قيوم !.. يا حيّ يا قيوم !.. أسألك باسمك الذي أشرق به كلّ شيءٍ ، وباسمك الذي أشرقت به السموات والأرض ، وباسمك الذي صلح به الأولون ، وبه يصلح الآخرون.
  • يا رب اجبر قلوبنا وأنر مستقبلنا، وأرنا الفرحة التي وعدتنا به يا رحمن يا رحيم، وأرنا عجائب قدرتك في تفريح كربنا وزوال همنا وتحقيق ما نتمنى يا رب العالمين، اللهمّ لا تجعل للشيطان علينا سبيل ولا تخزنا يا أرحم الراحمين يا رب المستضعفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *