srchBySchl وزارة التربية السورية www.moed.gov.sy نتائج البكالوريا حسب المدرسة 2022 النتائج الإمتحانية

أعلنت وزارة التربية السورية بشكل رسمي نتائج البكالوريا بكافة الفروع الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والمهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية، وبالتالي نحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لجميع المتابعين نتائج البكالوريا في سوريا حسب المدرسة، وبالتالي سيكون هناك بحث كبير عن هذه النتائج من أجل قبل عيد الأضحي المبارك، والتي أتت في يوم جيد للغاية لجميع المواطنين.

وزارة التربية السورية أعلنت عن النتائج الخاصة بالبكالوريا في الدورة الأولي، وسط نسب نجاح ليست بالعالية هذا العام، وكانت كالتالي هذه النسب : نسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت 55.24 بالمئة بينما بلغت نسبة نجاح الفرع الأدبي 53.98 بالمئة والثانوية الشرعية نسبة النجاح 65.19 بالمئة والثانوية المهنية النسوية 70.37 بالمئة كما بلغت نسبة نجاح الثانوية الصناعية 60.55 بالمئة والثانوية التجارية 52.99 بالمئة.

نتائج البكالوريا حسب المدرسة 2022

      الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية من هنا.
      ثم إختيار المحافظة.
      وبعد ذلك إكتب اسم المدرسة أو جزء منه ومن ثم ابدأ البحث.
      الضغط علي كلمة إبدأ البحث.
      ستظهر لك النتيجة الخاصة بك.

يذكر أن الفرع العلمي في البكالوريا قد شهد حصول 12 طالب وطالبة علي الدرجة النهائية، وهم من دمشق محمد جودت ومحمد خير إيبش ومن القنيطرة حمزة محمد رمضان ومن السويداء رنيم مدين أبو درغم.

الحاصلين علي الدرجة النهائية من حلب محمد نور محمود علوزي ومن طرطوس نغم مفيد سليمان ومن اللاذقية كل من الطلاب علي محمد ونوس وهادي غالب عمران ورند رامي أفندي ورهف ناصر فواخرجي ومن الحسكة تيم محمد الخضر ومن حمص بيان سامر بتره ومن حماة أيهم مدين عودة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *