هنا .. نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2022 اليوم السابع النتيجة برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى هى محل اهتمام عدد كبير من الطلاب ولهذا نوضحها لكم من خلال موقعنا اقرا نيوز وخلال الموضوع الحالى . وجدير بالذكر ان النتيجه من اهم الامور فى الوقت الفعلى للعديد من الطلاب وذلك من اجل معرفة الدرجات والتوجه الى تنسيق المرحلة الثالثة الذى سوف يبدأ بعد ايام من الان .

تنوية :- تم اعلان النتيجه بشكل رسمى للاستعلام عنها تابعو التالى …

نتيجة الثانوية الدور الثانى 2022 :


نوضح لكم اعزائنا الطلاب انه من خلال التالى يمكنكم الاستعلام بسهولة عن النتيجه ومعرفة تفاصيل الدرجات للدور الثانى فى المواد التى اديتم الامتحان بها فى الفترة السابقه التى هى ما بين 20 الى 30 اغسطس .

واعلنت وزارة التربية والتعليم عن اعتماد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازى نتيجة الدور الثانى للطلاب بعد الانتهاء من الامتحانات . وقد وبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني 157 ألف و930 طالب/طالبة، وحضر منهم 156 ألف و88 طالب/طالبة، وبلغ عدد الناجحين 138 ألف و475 طالب/طالبة بنسبة 88.7%.

قام الطلاب فى الاونة الاخير بخوض الامتحانات للدور الثانى فى الثانوية العامة وفقا للاجراءات الاحترازية التى قامت وزارة التربية والتعليم بالاتفاق مع الصحة بتنفيذها من اجل الحفاظ على سلامة الطلاب المؤديين لامتحانات الملاحق فى الثانوية العامة وبحيث يتثنى عليهم الحل فى المواد التى يمتحنوا فيها . واكدت المصادر المسؤله من الوزارة انه خلال وقت قصير من الان سوف يتم الاعلان الرسمى عن النتيجه وما عليكم سوى متابعة الموضوع الحالى حتى يتم اخباركم بالنتيجه بالتفصيل واتباع الفقره السابقه للاستعلام عن النتائج رسميا .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *