حالاً.. نتيجة ملاحق الثانوية العامة بالاسم فقط “هُنا النتائج” نتائج الملاحق الدور الثاني الثانوي 2022 اليوم السابع
نتيجة ملاحق الثانوية العامة

رابط الحصول على نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2022 وخطوات الحصول عليها، من خلال الإنترنت، الدور الثاني، وذلك بعد أن قام الوزير الجديد رضا حجازي بإعتماد هذه النتيجة صباح اليوم الخميس، ويبحث طلاب الملاحق الآن عن نتائج الدور الثاني لاستكمال العام الدراسي بظهور نتائجهم والاطمئنان على نتائجهم بعد عام شاق ومرهق مر به طلاب الثانوية العامة، حيث يتسنى أمام الطلاب الانضمام لتنسيق المرحلة الثالثة التي تفتح باب التقديم أمام بعد إعلان نتائج الثانوية العامة الدور الثاني.

ونحن في موقع إقرأ نيوز سننشر لكم رابط الإعلان عن نتائج الملاحق للثانوية العامة الصف الثالث الثانوي، ونحن سننشر لكم هذه النتائج ونسب النجاح، خاصة أن هناك نسبة نجاح كبيرة للغاية في هذا الدور الثاني، وبالتالي علي الجميع الترقب لإعلان النتائج عصر اليوم، والتي ستكون هامة للغاية من أجل جميع الطلاب والطالبات حتي يكون لديهم الفرصة من أجل التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة.

يدخل طلاب المرحلة الثانوية للحصول علي النتائج الدراسية من خلال الموقع الالكتروني الذي يخص الوزارة ،ومن المقرر أن يتم اعلان ظهور النتيجة مساء اليوم لإعلان النتيجة النهائية الخاصة بالدور الثاني لطلاب الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم والتي سيتم عرضها اليوم.

نتيجة ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني 2022

  • الدخول إلي موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.
  • كتابة رقم الجلوس أو الإسم الخاص بك.
  • ا

  • الضغط علي كلمة عرض النتيجة.

ونحن نستعرض اليكم نتيجة الطلاب ملاحق الثانوية العامة الدور الثاني والتي ستظهر بعد قليل علي الموقع الرسمي للنتائج، وذلك من خلال رقم الجلوس حيث أنه من المقرر الإعلان عنها حالياً ، وسيتم التعرف علي جميع الدرجات التي حصوا عليها في خلال الفترة التي ادوا من خلالها الاختبارات الدراسية والانتهاء منها في تلك المرحلة.

يذكر أن أعداد الطلاب والطالبات في ملاحق الثانوية قد بلغوا أكثر من 157 ألف طالب وطالبة وهي نسبة كبيرة للغاية، قاموا بتأدية إمتحانات الدور الثاني، وكانت نسبة النجاح عالية للغاية حيث بلغت حوالي 88%.

يذكر أن التنسيق قد فتح منذ شهر بعد إصدار نتيجة الثانوية العامة الدور الأول، وقام الطلاب والطالبات بالتسجيل في المرحلة الأولي والثانية، وتبق مرحلة الملاحق فقط من أجل التسجيل في المرحلة الثالثة والتي من المتوقع أن يبدأ التسجيل فيها الأسبوع المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *