التربوية السورية .. نتائج التاسع سوريا ٢٠٢٢ متي ؟! رابط موقع وزارة التربية السورية moed gov sy نتائج الإعدادية 2022 سوريا
نتائج التاسع سوريا ٢٠٢٢

بعد إقتراب الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة التربية السورية، نحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم رابط موقع نتائج التاسع سوريا ٢٠٢٠ حسب الإسم الثلاثي والمدرسة ورقم الإكتتاب، حيث من المتوقع صدور النتائج لطلاب الصف التاسع الأساسي في دولة سوريا للعام الدراسي بين ٢٠٢١ – ٢٠٢٢ ، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم السوري عن الإقتراب من الإنتهاء من تصحيح الأوراق ورصد العلامات، وذلك بعد صدور النتائج النهائية الخاصة بالبكالوريا في سوريا منذ فترة.

يذكر أن النتائج يقوم بتصحيحها وتدقيقها الأساتذة في الوقت الحالي، حيث يقوموا بعملية تدقيق كبيرة من أجل عدم ظلم أحد في الوقت الحالي، ويقوم بعض مديري التربية بمتابعة الإلتزام الكامل من جانب الأساتذه في التصحيح والمراجعة، وقاموا بعملية تحفيزهم لينجزوا الإلتزامات الموكلة لهم تجاه الطلاب والطالبات في الصف التاسع الإعدادي.

نتائج التاسع سوريا ٢٠٢٢ متي ؟!

السؤال الأبرز في الوقت الحالي هو متي سيتم الإفراج عن نتائج التاسع في سوريا بشكل رسمي، ونحن في موقع إقرأ نيوز نؤكد لكم أن النتائج بالنمط الحالي لعملية التصحيح والمراجعة، سيتم إطلاقها علي أقصي تقدير يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 يوليو، وذلك في حال لم يحدث أي مفاجآة وتعلن في وقت سابق عن هذا التوقيت من جانب المسئولين في وزارة التربية السورية.

ومن المتوقع صدور النتائج النتائج النهائي للصف التاسع الاساسي عن عام ٢٠٢٢ م من خلال الموقع الوزاري الرسمي الذي حددته الوزارة السورية، وذلك لكي يتاح لطلاب محافظات، دمشق ، ودرعا، ودير الزور، وحلب ، وحماة، والحسكة، وحمص، وإدلب، القنيطرة، اللاذقية، الرقة، طرطوس، السويداء، وسيكون الموقع الرسمي للنتائج متوفر في حال الإفراج عن النتائج وستكون عن طريق الإسم الثلاثي أو رقم الإكتتاب أو المدرسة أو القطر.

وفي حال ظهور النتائج الخاصة بشهادة التعليم الأساسي في سوريا 2022، يمكن للجميع الدخول علي الموقع الرسمي للنتائج عبر الروابط التالية..

روابط نتائج التاسع سوريا ٢٠٢٢

  • الرابط الأساسي من موقع وزارة التربية السورية من هنا.
  • رابط الحصول علي نتائج التاسع برقم الإكتتاب 2022 من هنا.
  • رابط الحصول علي نتائج التاسع بالإسم 2022 من هنا.
  • رابط الحصول علي نتائج التاسع بالمدرسة 2022 من هنا.

وزارة التربية تصدر نتائج التاسع

أعلنت وزارة التربية السورية بشكل رسمي أنها ستصدر نتائج التاسع والشهادة الإعدادية الشرعية اليوم الثلاثاء الموافق 19 يوليو تموز، وذلك في حدود الساعة السابعة مساءاً، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم كافة مواقع نتائج التاسع في سوريا، وبالتالي ننشر لكم الرابط المخصص من جانب الوزارة للتعرف علي النتائج بشكل حصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *