مواعيد امتحانات الترم الثاني 2023 جميع المراحل ” الفصل الدراسي الثاني ” ابتدائي اعدادي ثانوي

تزايدت الأسئلة مؤخراً بالتزامن مع انتهاء إجازة عيد الفطر عن موعد امتحانات الترم الثاني بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد عقد امتحانات الترم الثاني 2023، في المدارس الرسمية والمدارس الرسمية للغات والمدارس الخاصة لغات والمدارس الخاصة التي من والمقرر أن تبدأ مايو المقبل وفقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجاري.

مواعيد امتحانات الترم الثاني 2023 جميع المراحل

وصرحت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أن موعد بداية امتحانات الترم الثانى 2023 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية والثانوية العامة ستكون في المواعيد التالية:

  •  تبدأ امتحانات الترم الثاني لطلاب صفوف النقل من يوم السبت الموافق 6 مايو 2023. حيث تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الرابع والخامس الابتدائي وما يعادلهما في الفترة من السبت 6 مايو حتى الاربعاء 10 مايو. وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 للصف السادس الابتدائي في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.
  • أما عن موعد امتحانات الاعدادي تكون الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو و امتحانات الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية بداية من يوم السبت الموافق 6 مايو 2023.

امتحانات الشهادة الثانوية

منذ أن تم الإعلان عن مواعيد الاختبارات وتزايد قلق طلبة الثانوية العامة وأسئلتهم عن مواعيد بدء الاختبارات وقد صدر رسمياً أن تبدأ امتحانات طلاب شهادة الثانوية العامة بداية من يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023 حسب الجدول المعلن لهم وتبدأ تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية بداية من يوم السبت الموافق 27 مايو2023.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *