مبروك للكل.. رابط نتائج الثانوية العامة الاردنية 2022 التوجيهي || نتائج التوجيهي 2022 الأردن www.tawjihi.jo موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية

هل تريد معرفة نتيجة التوجيهي الأردن لعام 2022؟ تابع معي الاسطر الاتية حيث قد قامت وزارة التربية و التعليم الخاصة بدولة الأردن الإعلان عن موعد ظهور نتيجة التوجيهي لعام 2022 و قد صرح ان ظهور النتيجة سيكون يوم الخميس الموافق يوم ثمان عشر مش شهر أغسطس لعام 2022 حيث سوف يقوم  بالإعلان عنها في المؤتمر الخاص بوزارة التربية و التعليم و إعلان اسماء العشر الأوائل علي الدولة و قد اكد انه سيتم الإعلان عنها فور انتهاء التصحيح بشكل كامل في جميع محافظات المملكة عبر موقع التربية و التعليم الرسمي الخاص بالأردن.

نتائج التوجيهي الأردن 2022

اكد وزير التربية و التعليم الأردن بإقامة مؤتمر صحفي في الساعات القليلة القادمة للإعلان عن نتيجة التوجيهي لعام 2022 قريبا فور انتهاء أعضاء التدريس من التصحيح وسوف يقوم بإذاعة أسماء العشر الأوائل علي المملكة بشكل مباشر كذألك اصدر قرار بان معاد نزول النتيجة علي الموقع الرسمي سوف يكون العاشرة صباحا يوم الثامن عشر من أغسطس لعام 2022 حيث سيتمكن الجميع من معرفة النتيجة الخاصة بهم بطريقة سهلة عبر الموقع الرسمي علي منصة جوجل.

طريقة الحصول علي نتيجة التوجيهي الأردن 2022

قام العديد من الطلاب بالبحث على منصة جوجل عن نتيجة التوجيهي الأردن لعام 2022، حيث قد قام بتصدر نتائج البحث وا كدت وزارة التربية و التعليم بظهور النتيجة في الساعات القادمة من خلال الموقع الرسمي للوزارة وقد قام وزير التربية و التعليم بشكر جميع المعلمين و الطلاب الذين شاركوا في دورة الامتحانات لهذا العام  هذه طريقة الحصول على النتيجة بشكل صحيح.

  • في البداية تقوم بالبحث عن موقع وزارة التربية و التعليم الأردن.
  • ومن ثم تقوم بالدخول على وبعد ذلك قم باختيار الموقع وقم بختيار خانة النتيجة.
  • بينما تقوم بتدوين كافة البيانات مع إدخال الاسم الخاص بك ورقم الجلوس، قم بكتابة كود التحقق بشكل صحيح الذي سوف في القائمة التي أمامك.
  • ومن بعد ذلك قم بالتأكد من صحه جميع البيانات وكذلك قم بالضغط علي عرض النتيجة.
  • وقم بالانتظار لعدة ثوان و سوف تظهر النتيجة أمامك علي الموقع.

تاريخ اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 الاردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية هذا الإعلان على صفحاتها الرسمية على تويتر وفيسبوك ، وكذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت. موعد الإعلان عن شهادة الثانوية العامة 2022 في الأردن الخميس المقبل 18 آب 2022. وستعقد الوزارة مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة العاشرة صباحا للإعلان عن نتائج وأسماء المتابعين الأوائل لتوجيه 2022 للجميع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *