كيفية تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والأوراق المطلوبة

شهدت الساعات الاخيرة تنويه هام من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، يتضمن كيفية تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية لجميع الطلاب هذا العام وذلك في اذار استعدادا الوزارة مبكرا لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 جميع التخصصات “زراعي، صناعي، تجاري، فندقي” وذلك بنظام الثلاث والخمس سنوات في كافة محافظات الجمهورية، ومن خلال هذه السطور نستعرض خطوات تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية والأوراق المطلوبة.

تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن قرب فتح باب تسجيل استمارة دخول امتحانات الدبلومات الفنية 2023، على ان يكون ذلك في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري، وذلك ليكون بالتزامن كذلك مع بداية تسجيل استمارة الثانوية العامة والذي يكون في يوم 26 ديسمبر الجاري، وقد اشارت وزارة التربية والتعليم أن التسجيل سوف يكون الكترونيا من خلال الرابط الالكتروني المفعل من هنا، ليتم تدوين كافة البيانات الاساسية المطلوبة من الطالب لكي يتم تسجيل الاستمارة بسهولة.

الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023

وقد حددت وزارة التربية والتعليم الفني عدد من الأوراق التي يجب تقديمها من قبل الطلاب لكي يتم اتمام تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية بسهولة، والتي تتمثل فيما يلي.

  • يتم العمل على طباعة الاستمارة الإلكترونية الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية، والتي تتضمن عليها كتابة كافة البيانات الخاصة به عليها.
  • كما يجب أن يتم قيام الطالب بالتوقيع بخط يده، ومن ثم يتم تدوين عليها الاسم رباعيا في الخانة المخصصة للتوقيع الموجود على البطاقة الشخصية وطلب دخول الامتحان.
  • كما يشترط أن يتم تقديم صورة شهادة الميلاد الخاصة بالطالب وكذلك صورة البطاقة الشخصية للطالب.
  • كما يجب أن يتم إحضار طابع صندوق دعم وتمويل المشروعات فئة عشرة جنيهات.
  • يشترط كذلك ان يحرص الطالب على  القيام بتسليم جميع الأوراق والمستندات لشئون الطلاب في المدرسة التابع لها الطالب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *